تترقب الفنانة هدى صلاح عرض فيلم "هلا بجوي"، المقرر له عيد الفطر المقبل، من بطولتها إلى جانب خالد العجيرب وأحمد العونان، ومن تأليف وإخراج عبدالله السلمان.

وقالت هدى، لـ"الجريدة"، "أنتظر عرض الفيلم لأقف على تفاعل الجمهور مع أحداثه، والفيلم يناقش قضية مهمة وهي مشاهير السوشيال ميديا، وأتمنى أن ينال رضاكم، لاسيما أنه سيعرض بكل دور العرض بالخليج".

Ad

من جهة أخرى، أكدت هدى أنها ستشارك في بطولة فيلم أجنبي تصور أحداثه في الولايات المتحدة، لكنها آثرت عدم الكشف عن اي تفاصيل أخرى في الوقت الحالي.

وعلى مستوى الدراما، ثمنت الفنانة التونسية المقيمة بين الكويت والإمارات مشاركتها في مسلسل "بلاني زماني"، للفنان حسن البلام، مضيفة: "اجتهدنا لإدخال البهجة على قلوب الجمهور خلال الشهر الفضيل، نعم هناك من تفاعل معنا واحب العمل، وهناك من انتقدنا، ونحن نتقبل جميع الآراء".

واعتبرت مشاركتها في مسلسل "7 أبواب"، الذي يعرض عبر أحد التطبيقات، اضافة لها، مبينة ان "العمل يجمع نخبة من النجوم على رأسهم الفنان القدير سعد الفرج، كما ان احداثه تقع في مجموعة قصص، مما ساهم في مشاركة هذا العدد من الفنانين، والعمل من تأليف عبدالمحسن الروضان، ومن إخراج سلطان خسروه.

يذكر أن "بلاني زماني" إخراج أحمد الدوغجي، ويشهد مشاركة نخبة من النجوم، لاسيما قروب "البلام"، الذي يرافق الفنان حسن البلام في المسرح والدراما، ومنهم عبدالعزيز النصار، وفهد البناي، ومحمد الرمضان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، مثل القديرة انتصار الشراح، ويعرض عبر شاشة تلفزيون الكويت، وشارك في كتابة حلقاته العديد من المؤلفين.