أحيا آلاف المصلين ليلة الـ24 من شهر رمضان المبارك في المسجد الكبير، وأم المصلين في الركعات الأربع الأولى القارئ الشيخ أحمد النفيس، وفي الركعات الأربع الثانية القارئ الشيخ ماجد العنزي.

واستضافت اللجنة الإعلامية في المسجد الكبير، ضمن برنامج «في رحاب الليالي العشر»، الذي يبث على قناة «إثراء»، من إدارة العمل التطوعي في الهيئة العامة للشباب محمد الإبراهيم، الذي أكد أن «إدارة العمل التطوعي في الهيئة العامة للشباب تواصل عمل فرقها التطوعية للسنة الرابعة على التوالي في المسجد الكبير، للمساهمة والمساعدة في تنظيم هذه الليالي المباركة».

Ad

وأوضح أن «عدد المتطوعين من الهيئة العامة للشباب بلغ هذا العام 30 من الجنسين، معظمهم من طلبة الجامعة يعملون دون كلل أو ملل لخدمة المصلين، وتسهيل الطريق أمامهم بهدف تمكينهم من الوصول إلى أماكن المصليات بكل سهولة ويسر»، مبينا أن «الفرق التطوعية تعمل لخدمة جميع المصلين، وإن كانت تولي اهتماماً بالغاً لكبار السن، خصوصا الذين يحتاجون إلى المساعدة».

كما استضافت اللجنة الإعلامية، العميد المساعد في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتور مطلق الجاسر، إذ أوضح أن «ليالي شهر رمضان أيام معدودة، وعلينا أن ننتهز هذه الأيام في طاعة الله وفي صلاة القيام وكثرة الدعاء».