خيطان يباشر تدريباته منتصف يوليو استعداداً لدوري «الأولى»

نشر في 30-05-2019
آخر تحديث 30-05-2019 | 00:02
مشاري فيحان
مشاري فيحان
استقر الأمر داخل نادي خيطان على انطلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة من 15 إلى 20 يوليو المقبل على استاد ناصر العصيمي، وذلك استعداداً للموسم المقبل الذي يواصل فيه المشاركة في دوري فيفا للدرجة الأولى.

ويدرس مجلس إدارة النادي إقامة معسكر خارجي لإعداد الفريق بناء على طلب المدرب الإسباني خوسيه، والذي سيتخلله من 5 إلى 6 مباريات تجريبية متدرجة المستوى، على أن يتم تحديد الموعد والدولة التي ستستضيفه في وقت لاحق، في حال الموافقة عليه بشكل نهائي.

فيحان: تصعيد 4 لاعبين

وأكد مساعد مدير الكرة بنادي خيطان مشاري فيحان أن العمل جارٍ على قدم وساق من أجل إنهاء ملف المحترفين بعد الإبقاء على المحترفين البرازيلي أوتافيو والإيطالي نيكولاس، إذ هناك العديد من السير الذاتية التي يدرسها الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوسيه للاختيار من بينها، مضيفاً أن خيطان يضم بين صفوفه لاعبين أكفاء مشهوداً لهم بالكفاءة، لكن حاجة الفريق إلى تدعيم الصفوف أمر عادي، ولا تقلل من قيمة هؤلاء اللاعبين.

ولفت فيحان إلى أن هناك توجها لتصعيد من 3 إلى 4 لاعبين من المراحل السنية، وذلك لمنحهم الخبرات اللازمة التي ستمكنهم من قيادة الفريق في المستقبل القريب، مؤكداً أن قطاع المراحل السنية بالنادي مكتظ بالمواهب.

وأعرب عن شكره لمجلس إدارة النادي على دعم الفريق بقوة من أجل تجهيزه للموسم المقبل، مؤكداً أن خيطان نجح في الموسم الماضي في تحقيق إنجاز بالتأهل للدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير، ويطمح الفريق في الموسم المقبل إلى التأهل للدوري الممتاز.

back to top