عبدالعزيز النصار: «ليلة زفته» توليفة جديدة

نشر في 31-05-2019
آخر تحديث 31-05-2019 | 00:00
النصار في مشهد من «بلاني زماني»
النصار في مشهد من «بلاني زماني»
يستعد الفنان عبدالعزيز النصار للمشاركة في مسرحية "ليلة زفته"، بمعية "جروب البلام"، والمقرر عرضها خلال عيد الفطر المقبل.

وقال النصار، لـ"الجريدة"، "نعود مجددا للجمهور عبر مسرح العيد بتوليفة جديدة واجواء مختلفة في (ليلة زفته)، والمسرحية من تأليف أحمد العوضي وإخراج عبدالله البدر، ويشارك فيها أيضا حسن البلام وعدد من الممثلين بينهم خالد المظفر وأحمد العونان وفهد البناي ومحمد الرمضان وعبدالعزيز النصار وعبدالله البدر ولولوة الملا وخالد السجاري وعدد من الفنانين، وتتناول عدة قضايا اجتماعية بأسلوب كوميدي ناقد".

وحول مشاركته في مسلسل "بلاني زماني"، أضاف: "نقدم وجبة خفيفة خلال الإفطار، نتمنى أن تكون نالت اعجاب الجمهور، لاسيما أننا نتطلع دائما لإدخال البهجة والسرور عليهم، وعملنا في المقام الأول موجه لهم".

وبين ان العمل من إخراج أحمد الدوغجي، ويشهد مشاركة نخبة من النجوم، لاسيما قروب "البلام"، الذي يرافق الفنان حسن البلام في المسرح والدراما، ومنهم فهد البناي، ومحمد الرمضان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، مثل القديرة انتصار الشراح، ويعرض عبر شاشة تلفزيون الكويت، وشارك في كتابة حلقاته العديد من المؤلفين.

من جهة أخرى، أعرب النصار عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "حدود الشر"، الذي وضعه في مواجهة الفنانة القديرة حياة الفهد ونخبة من نجوم الساحة الفنية بالكويت والخليج، خصوصا مع وجود الفنان الإماراتي أحمد الجسمي.

ووجه الشكر للفنانة حياة الفهد على اختيارها له، ولإيمانها بأن الفنان الكوميدي من الممكن أن يقدم دورا تراجيديا، متابعا: "شخصيتي في العمل ذات طابع تراجيدي بحت، في تجربة جديدة بالنسبة لي. شغوف ومتشوق لمشاهدة المسلسل عبر الشاشة الصغيرة".

وشدد على أنه من خلال احتكاكه بنجوم المسلسل اكتسب خبرات جديدة تضيف إلى رصيده الفني، والعمل كتب احداثه محمد النشمي، وأخرجه أحمد دعيبس.

وعن طبيعة المسلسل، أوضح أن "أحداثه تدور خلال ستينيات القرن الماضي، ما تطلب انتقاء أزياء تناسب تلك الحقبة، فضلا عن دراسة طريقة الحديث والمفردات التي كانت مختلفة نسبيا عن الحاضر".

back to top