تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لقطاع الكرة بنادي النصر

نشر في 31-05-2019
آخر تحديث 31-05-2019 | 00:03
خالد الشريدة و فيصل العدواني
خالد الشريدة و فيصل العدواني
أعلن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة خالد الشريدة، تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لجميع المراحل السنية بالنادي، للموسم الرياضي المقبل 2019-2020، والتي طرأ عليها العديد من التغييرات.

وترأس نجم العنابي السابق فيصل العدواني جهاز الكرة خلفا لرئيس النادي خالد الشريدة، الذي شغل هذا المنصب في السنوات العشر الماضية، بينما تولى فهد هايف المطيري منصب نائب رئيس جهاز الكرة.

يذكر أن "الجريدة" اشارت في عدد سابق الى قرار مجلس الإدارة تعيين فيصل العدواني في منصب رئيس جهاز كرة القدم، نظرا للعلاقة الطيبة التي تربطه بلاعبي الفريق الأول، وفرق المراحل السنية المختلفة وأجهزتها الفنية والإدارية.

وشكل مجلس الإدارة الجهازين الفني والإداري للفريق الأول، الذي يقوده المدرب التونسي لطفي صالح رحيم، على أن يساعده كاسب غافل، بينما وقع الاحتيار على خالد الزيني لتدريب حراس المرمى، وحل ناصر الهاجري في منصب مدير الفريق خلفا لفيصل العدواني، بينما يشغل علي مالح منصب الإداري.

وتولى أحمد شريدة الظفيري منصب مدير قطاع الشباب والناشئين، وتولى مساعد مناور قيادة فريق تحت 20 سنة، ويساعده علي أسد، بينما تولى محمد حمد منصب مسؤولية تدريب حراس المرمى، أما أحمد مبارك فقد شغل منصب الإداري، في المقابل، يقود فريق الناشئين المدرب محمد حسين، ويساعده غانم نايف، على أن يدرب الحراس مدرب فريق الشباب محمد حمد.

وأسند مجلس الإدارة مهمة المدير الفني لقطاع الكرة بالنادي لفرق الأشبال والبراعم وفريق مدرسة الكرة إلى صالح شريدة العدواني، على أن يتولى سامي مرضي الخالدي منصب مدير القطاع، وتولى المدربون محمد صهيب وسعد المسافر وعلاء طلبة مهمة تدريب فرق الأشبال والبراعم ومدرسة الكرة على التوالي.

back to top