مجلس منتخب في اتحاد اليد برئاسة بو مرزوق

الهاجري نائباً للرئيس والعدواني أميناً للسر وباقر للصندوق

نشر في 02-06-2019
آخر تحديث 02-06-2019 | 00:03
جانب من اجتماع الجمعية العمومية
جانب من اجتماع الجمعية العمومية
اختارت الجمعية العمومية لاتحاد كرة اليد مجلس إدارة جديدا لقيادة دفة الاتحاد في الدورة المقبلة 2019-2023، مكونا من تسعة أعضاء، برئاسة الفريق متقاعد ناصر بومرزوق.
انتخبت الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد كرة اليد، التي عقدت الخميس الماضي، بحضور 15 عضوا، بينما تغيب ممثل نادي القرين، مجلس إدارة جديدا للاتحاد للدورة المقبلة 2019-2023 مكونا من تسعة أعضاء، برئاسة الفريق متقاعد ناصر بومرزوق وشبيب الهاجري نائبا للرئيس، وقائد العدواني امينا للسر، وفيصل باقر امينا للصندوق، وعبدالله الذياب نائبا لأمين السر، ومشعل القبندي نائبا لأمين الصندوق، وعضوية كل من محمد الحميدي ومحمد العازمي ومحمد المطيري.

وأشرف على الانتخابات اللجنة المكلفة من قبل الاتحاد الدولي للعبة، برئاسة المستشار حسين فتحي وحضور مبارك القحطاني.

وطبقا للنظام الأساسي سيتم استكمال باقي أعضاء مجلس الإدارة للوصول الى 11 عضوا، بانتخاب عضوين في أول اجتماع للجمعية العمومية للاتحاد، على أن يكونا من الأندية غير الممثلة في مجلس الإدارة الحالي.

عدد الأصوات

وطبقا للنظام الأساسي الجديد للاتحاد، الذي ينص على انه في حالة وجود مرشح واحد على أي منصب لابد أن يحصل على نصف عدد أصوات الجمعية العمومية زائد واحد للفوز بالمنصب، لذلك جرت عملية التصويت خلال الاجتماع على جميع المرشحين 9 في مجلس الإدارة الجديد للاتحاد.

وحصل رئيس المجلس بومرزوق على 13 صوتا، ونائبه شبيب الهاجري (14 صوتا)، وأمين السر قايد العدواني (13)، وأمين الصندوق فيصل باقر (14)، ونائب أمين السر عبدالله جاسم (14)، ونائب أمين الصندوق مشعل القبندي (14)، والأعضاء محمد المطيري (13)، ومحمد الحميدي (13)، ومحمد العازمي (14).

بوسكندر: ثقة الجمعية

من جانبه، بارك أمين سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الجديد الفوز والحصول على ثقة أعضاء الجمعية العمومية، متمنيا لهم التوفيق في إدارة الاتحاد في الفترة المقبلة، لما فيه مصلحة اللعبة.

وأكد بوسكندر أن مجلس الإدارة سيدعوه لعقد جمعية عمومية غير عادية، لانتخاب عضوين مكملين لمجلس الإدارة في أقرب فرصة، متمنيا التوفيق للجميع.

back to top