أزرق الناشئين يختتم تدريباته اليوم

ارتياح في الجهاز الفني لمستوى اللاعبين

نشر في 02-06-2019
آخر تحديث 02-06-2019 | 00:05
جانب من التدريب الأول لمنتخب الناشئين
جانب من التدريب الأول لمنتخب الناشئين
يكشف الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 سنة، بقيادة المدرب إبراهيم عبيد، عن القائمة التي ستغادر إلى معسكر تركيا يوم 7 الجاري، والتي تضم 28 لاعباً.
يختتم منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 سنة لكرة القدم تدريباته اليوم على الملعب الفرعي لاستاد جابر الأحمد في المرحلة الأولى من الاستعدادات لبطولة غرب آسيا، التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 1 إلى 12 يوليو المقبل، على أن يغادر وفد الفريق يوم السابع من الشهر الجاري إلى تركيا، للدخول هناك في معسكر تدريبي يستمر حتى 27 منه، على أن يخوض 4 مباريات تجريبية، تم تحديد مباراتين منهما مع المنتخب العماني الشقيق، وجار البحث عن مباراتين أخريين.

وتم الاتفاق داخل الجهازين الفني والإداري على منح اللاعبين راحة مدة أربعة أيام، ابتداء من وقفة عيد الفطر المبارك، وهناك توجه إلى إجراء تدريب يوم غد في حال جاء عيد الفطر يوم الأربعاء.

اختيار القائمة

ومن ناحية أخرى، من المقرر أن يكشف الجهاز الفني عن القائمة التي ستشارك في المعسكر التركي من الجهاز الفني بقيادة المدرب إبراهيم عبيد خلال الساعات القليلة المقبلة، والتي ستضم 28 لاعبا من أصل 36 وقع الاختيار عليهم.

ووفقاً لتصريح سابق لمدرب المنتخب، فإن القائمة التي ستضم 28 لاعبا سيتم الاعتماد عليها إلى ما بعد انتهاء المعسكر التركي وبطولة غرب آسيا، وذلك في منافسات المجموعة الأولى لتصفيات كأس آسيا، التي يستضيفها الأردن أيضا خلال سبتمبر المقبل، على أن يتم ضم لاعبين في أضيق الحدود، ووفقاً للظروف التي قد يواجهها الفريق.

ومن جانب آخر، تسيطر حالة من الارتياح على الجهاز الفني للمنتخب، نظرا للحالة المعنوية المرتفعة لجميع اللاعبين دون استثناء، والتي انعكست بالطبع على مستواهم في التدريبات التي خضعوا لها مؤخراً، وبالتالي تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالحرف الواحد.

التركيز على النواحي الفنية

ومن المقرر أن يشهد المعسكر التركي تركيز الجهاز الفني على النواحي الفنية والتكتيكية مع مواصلة التدريبات البدنية، لوصول اللاعبين إلى المستويين الفني والبدني المأمولين قبل انطلاق بطولة غرب آسيا، التي يعول عليها الجميع لتجهيز الفريق لتصفيات كأس آسيا.

back to top