دنيا سمير غانم: نجاح «تعال تعال» أسعدني... وسأغني بـ «الخليجي» مجدداً

اعتبرت عودة «لهفة» في الحواديت منطقية

نشر في 03-06-2019
آخر تحديث 03-06-2019 | 00:01
 الفنانة دنيا سمير غانم
الفنانة دنيا سمير غانم
عادت الفنانة دنيا سمير غانم إلى الدراما الرمضانية، بعد غياب العام الماضي، لتسجل حضوراً مميزاً من خلال مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة».
في دردشتها مع «الجريدة» تتحدث دنيا عن المسلسل وكواليس تحضيره، إضافة إلى تجربتها في الغناء باللهجة الخليجية في دويتو «تعال تعال» بالحدوتة الأولى.

*حدثينا عن ردود الفعل عن تجربتك الجديدة "بدل الحدوتة تلاتة"؟

- سعيدة للغاية بما حققه العمل وما تابعته من تعليقات، سواء عبر حسابي على "إنستغرام" أو من خلال تعليقات الجمهور بشكل عام عن العمل وإيقاعه السريع، وهو ما جعلني أشعر بسعادة كبيرة في أنني نجحت في رهاني على أن أتخلص من قاعدة تقديم المسلسل في 30 حلقة.

*لكن ألا ترين أنها كانت مغامرة؟

- طبيعة المسلسل الكوميدي تجعله بحاجة إلى إيقاع سريع، حتى لا يشعر المشاهد بالملل، ومن هنا جاءت فكرة تقديم الحدوتة الواحدة في 10 حلقات، فأن تقدم 3 حواديت على مدار الثلاثين حلقة أمر في غاية الصعوبة، لأن كل حدوتة بشخصية وتفاصيل مختلفة، وبالرغم من أن هذا الأمر أصابني بالإجهاد الشديد، فإنني استمعت فيه للغاية.

*كيف وجدت ردود الفعل على الدويتو الخليجي "تعال تعال" مع هشام جمال؟

- سعدت جدا بتعليقات الجمهور، خاصة من جمهوري في الخليج الذين صدقوني في الغناء بشدة، ولمست ردود أفعال إيجابية للغاية فور إذاعة الحلقة، وما لا يعرفه الكثيرون أن هشام لم يكن المرشح الأول للأغنية، ولكن كانت هناك أسماء أخرى طرحت في البداية، لكن لأسباب مختلفة مرتبطة بتوقيت التصوير وغيرها من التفاصيل، لم نتوصل إلى اتفاقات، وجاءت فكرة تقديم هشام للدويتو معي، وحققت هذا النجاح الكبير.

*هل توقعت ردود الفعل حولها؟

- الأغنية مميزة للغاية، وعندما سمعتها بصوت هشام حين لحنها شعرت بأنها ستكون دويتو غنائيا متميزا بيننا، والحمد لله حدث ما توقعته، خاصة أن الجمهور لم يكن يتوقع مني الغناء باللهجة الخليجية بهذه الطريقة، لكنني أحب خوض رهانات مختلفة، وبالنسبة لي سأكرر تجربة الغناء بالخليجي وببقية اللهجات مستقبلا.

*شخصية بيلا التي قدمتِها في الحدوتة الأولى مختلفة عن أدوارك السابقة، فما سبب حماسك لها؟

- تحمست لفكرة الحدوتة، وشخصبية بيلا حرصت على التعامل معها لتظهر بشكل مختلف.

*كيف وجدت اهتمام الفتيات بتفاصيل ماكياج بيلا؟

- سعدت كثيرا بهذا الأمر، والحقيقة أن الاستايلست مايا حداد هي التي حددت ماكياج بيلا، وسعدت بأن الاستايل نال إعجاب الفتيات، وهو ما لمسته في تعليقات عدة عبر صفحتي.

*البعض وجد في إعادة تقديمك لشخصية لهفة محاولة لاستغلال نجاحها؟

- فكرة الحدوتة التانية هي التي فرضت علينا وجود لهفة، فالأحداث تدور حول فتاة ترغب في أن تكون نجمة مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه السمات تتشابه مع طبيعة لهفة، لذا لم أتردد في تقديمها مرة أخرى دراميا، خاصة أن الأحداث تتحمل ذلك.

*هل تابعت مسلسل شقيقتك إيمي؟

- مع الأسف، لم أستطع متابعة أي عمل في رمضان، بسبب انشغالي بالتصوير للدرجة التي جعلتني أفطر في لوكيشن التصوير، فنحن نسابق الزمن للانتهاء من حلقات العمل، ولم يكن لديّ وقت لمتابعة أي عمل آخر، حتى أنني لم أشاهد سوى حلقتين فقط في مسلسلي.

*وبالنسبة إلى مشاركتك والدك معك في المسلسل؟

- أتشرف دائما بالعمل معه، ويسعدني دوما أن أعمل معه وأستفيد من خبرته، فهو ممثل كوميدي مخضرم، ووجوده في أي عمل يضيف إليه.

*هل تجدين صعوبة في اختيار أعمالك الجديدة؟

- بالتأكيد، لأن الجمهور في كل مرة يكون لديه سقف توقع من الفنان أعلى مما سبق، وبالتالي أجدني أفكر جيداً دائما في أي عمل قبل الموافقة عليه، وهل سيضيف لي أم لا، الأمر الذي يجعلني أتأني في اختياراتي بشكل كبير، ولا أوافق على عمل لمجرد الوجود فحسب.

مشاريع جديدة بعد رمضان

قالت دنيا إن لديها مشروعين جديدين ستعمل عليهما بعد انتهاء تصوير المسلسل، هما ألبوم غنائي لم تستقر على موعد طرحه بالأسواق؛ وفيلم سينمائي كانت تعمل عليه قبل الشروع في المسلسل، لكن تم إرجاؤه بسبب انشغالها بتصوير "بدل الحدوتة تلاتة"، وارتباطها بموعد العرض الرمضاني.

وأضافت أنها ستحصل على إجازة مع عائلتها قبل أن تعمل على مشاريعها الجديدة، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من قضاء شهر رمضان معهم بسبب ظروف التصوير.

back to top