اكتفت الفنانة عبير أحمد بإطلالة درامية واحدة هذا العام، من خلال مسلسل "حضن الشوك"، الذي جسدت فيه الشر بحس كوميدي، وهذا الخط الذي ميز عبير في السنوات الأخيرة وبرعت فيه.

وعبرت عبير، لـ "الجريدة"، عن سعادتها بتفاعل الجمهور معها على مدار الحلقات السابقة، مثمنة مشاركتها نخبة من النجوم، لاسيما إبراهيم الحربي وإلهام الفضالة، "ولا أنسى المخرج حمد البدر والكاتب عبدالله السعد، وكان الجميع على قلب واحد، واستمتعت كثيرا بهذه التجربة".

Ad

من جهة أخرى، تستعد عبير لمواجهة الجمهور بمسرحية سيركو اعتبارا من أول أيام عيد الفطر المقبل، مضيفة أن "المسرحية من تأليف فجر صباح وتأليف موسيقي عبدالعزيز الويس، وإخراج علي العلي، وإشراف عام عبدالله الويس، ويشارك فيها عدد مميز من الفنانين منهم عبدالله الطراروة ويوسف البلوشي وأريج العطار، فضلا عن الاستعراضيين".

وبينت انه عمل مسرحي مختلف تماما على صعيد الشكل والمضمون عن اي مشروع سابق شاركت فيه، "وأتمنى أن تنال هذه التجربة حظها من النجاح، خصوصا أننا نقدم نوعا مختلفا من الإبهار وصورة جديدة وديكورات ضخمة".

وكشفت انها بصدد قراءة العديد من النصوص، لاختيار إطلالتها المقبلة، متابعة: "بعد عيد الفطر سيكون المجال مفتوحا لدراسة مجموعة من المشروعات، للاستقرار على ما أقدمه الفترة المقبلة".