هدى حسين تواجه جمهور مسرح الطفل بـ «سحيلة أم الخلاجين»

نشر في 04-06-2019
آخر تحديث 04-06-2019 | 00:00
الفنانة هدى حسين تتوسط الفنانة منى شداد والفنان منير الزعبي
الفنانة هدى حسين تتوسط الفنانة منى شداد والفنان منير الزعبي
تطل الفنانة القديرة هدى حسين على جمهور مسرح الطفل بمسرحية "سحيلة أم الخلاجين"، التي ستقدم عروضها ابتداء من أول أيام عيد الفطر المبارك، من تأليف نجاة حسين عن قصة للطيفة بطي، ومن إخراج نجاة حسين، وبطولة الفنانة هدى حسين، وسحر حسين، وسعيد الملا، وعبدالمحسن العمر، وشوق، وبدر البناي، وليال الأيوبي.

وتواصل هدى مع فريق العمل البروفات استعدادا لاستقبال الجمهور على مسرح دعيج الخليفة بالشرق، وحرص المخرج منير الزعبي على زيارة نجوم المسرحية في البروفات الأخيرة لتهنئتهم.

وينتظر عشاق هدى كلمة النهاية في أحداث مسلسل "أمنيات بعيدة"، للكاتبة منى الشمري والمخرج محمد القفاص، والذي يعرض حاليا عبر الفضائيات العربية، ويشارك في بطولته جمال الردهان، حمد العماني، هنادي الكندري، عبدالله الطراروة، شيلاء سبت، غدير السبتي، حصة النبهان، رهف العنزي، أحمد السداني، إسماعيل الراشد، ياسة، عبدالعزيز مندني، شيخة البدر وآخرين.

وتطرح حكاية العمل عددا من القيم الإنسانية التي تتضح من خلال العلاقات المضطربة داخل البيت الواحد، وتحمل الأحداث ألغازا تتضح تفاصيلها حلقة بعد أخرى، والرسالة تهدف إلى إسقاط الأقنعة وتعرية أولئك الذين يقدمون أنفسهم بصورة مثالية كمفاتيح للخير في المجتمع وهم في الحقيقة أبواب للشر.

back to top