النصر يخاطب القادسية لتمديد عقد الخالد وعتيق يعود إلى الساحل لصعود فريقه إلى «الممتاز»

الشريدة: العروض تحدد الدولة المستضيفة للمعسكر الخارجي

نشر في 04-06-2019
آخر تحديث 04-06-2019 | 00:05
أحمد الرياحي ومحمد خالد
أحمد الرياحي ومحمد خالد
بينما وجهت إدارة النصر كتاباً إلى إدارة القادسية لتمديد عقد اللاعب محمد الخالد، فعّلت اتفاقها المبرم مع نظيرتها في نادي الساحل بعودة اللاعب علي عتيق، الذي سيشارك مع ناديه السابق في الدوري الممتاز.
أرسل مجلس إدارة نادي النصر كتابا إلى نظيره في نادي القادسية، طلب خلاله تمديد عقد اللاعب محمد الخالد عاماً، للاستمرار مع العنابي في الموسم الرياضي المقبل 2019-2020.

وينتظر مسؤولو النصر رد القادسية على الكتاب بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وجاءت رغبتهم بالتجديد للاعب، لتألقه بشكل لافت في الموسمين اللذين ارتدى خلالهما زي العنابي.

من ناحية أخرى، عاد اللاعب علي عتيق، الذي ارتدى شعار النصر في الموسم الماضي، إلى ناديه الساحل، وفقاً لاتفاق مبرم بين إدارة الناديين ينص على عودته في حال صعد ناديه إلى الدوري الممتاز، وهو الأمر الذي تحقق بالفعل.

في المقابل، سيستمر أحمد عتيق مع النصر في الموسم المقبل، حيث اقترب اللاعب من التعافي من العملية الجراحية التي أجراها بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، وباتت عودته إلى الملاعب قريبة.

الشريدة يشكر الحكومة والهيئة

من جانبه، أكد خالد الشريدة أنه بعيدا عن لاعب القادسية محمد الخالد، فإنه لم يتم حسم مصير أي لاعب، سواء من أعارهم النادي إلى أندية محلية، أو من استعارهم من بعض الأندية، مضيفا في تصريح لـ"الجريدة" أن جهاز الكرة، بالتنسيق مع المدرب التونسي لطفي رحيم، الذي سيتولى قيادة الفريق، سيضع النقاط فوق الحروف فيما يخص الصفقات المحلية الجديدة التي سيعقدها النادي لتدعيم الصفوف.

ولفت إلى أنه فيما يخص المعسكر الخارجي، فإن مجلس الإدارة ينتظر عدداً من العروض من المتعهدين، سواء من داخل الكويت أو خارجها، لاختيار الأفضل منها مادياً، والذي يلبي احتياجات الجهاز الفني من ملاعب للتدريبات والمباريات، وكذلك الاتفاق على عدد من المباريات التجريبية المتدرجة المستوى مع الأندية التي سيواجهها الفريق في معسكره الخارجي.

من جانب آخر، أشاد الشريدة بالانتخابات التي أجريت في الاتحادات الرياضية، مؤكدا أن عملية رفع تعليق النشاط الرياضي بشكل نهائي، ومن دون رجعة، باتت مسألة وقت، ليتم طي هذه الصفحة تماما.

ووجه الشريدة، في ختام تصريحه، الشكر إلى الحكومة الكويتية ممثلة في الهيئة العامة للرياضة، للعمل بقوة من أجل رفع تعليق النشاط الرياضي، موضحا أن الجهود التي بذلت كللت بنجاح منقطع النظير.

back to top