فاز المتسابق يوسف العبدالرزاق بكأس الجولة الثانية لبطولة العالم للدراجات المائية لعام 2019 التي أقيمت في جزيرة سردينيا الإيطالية.

وحاز العبدالرزاق المصنف أولاً عالمياً في رياضة الدراجات المائية على المركز الأول لفئة "جي بي 1" في الجولة الثانية للجائزة الكبرى لبطولة العالم "أكوابايك 2019" التي نظمها الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية على شاطئ "غاللورا" في جزيرة سردينيا على مدى يومين.

Ad

وعبر العبدالرزاق عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز العالمي واعتزازه البالغ برفع علم الكويت عالياً على منصة التتويج على إيقاع السلام الوطني" معتبرا أنه "أجمل شعور لكل رياضي لاسيما في أكبر بطولات هذه الرياضة العالمية". وقال إنه سعيد بالفوز الذي عوض العطل الفني الذي حرمه من صعود منصة التتويج في مسابقات الجولة الأولى قبل أسبوعين في البرتغال مؤكداً عزمه تحقيق لقب بطولة الموسم الحالي وتعزيز رقمه القياسي في موسوعة "غينيس" للارقام القياسية.

وتعد جائزة إيطاليا الكبرى التي شهدت مشاركة 138 متسابقاً يمثلون 28 بلداً الجولة الثانية من بطولة العالم للموسم الحالي والمكونة من خمس جولات بعد إضافة جولة جديدة في الهند بينما ستجرى الجولة الختامية في مدينة الشارقة الإماراتية خلال شهر ديسمبر القادم.