نيمار يحظى بدعم زملائه

نشر في 04-06-2019
آخر تحديث 04-06-2019 | 00:02
نيمار خلال تدريبات منتخب البرازيل
نيمار خلال تدريبات منتخب البرازيل
دافع لاعبو المنتخب البرازيلي لكرة القدم أمس الأول عن زميلهم نيمار، وقدموا له المساعدة والدعم، بعدما تم اتهامه باغتصاب امرأة في باريس.

وقال فرناندينيو، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي وأحد أكبر لاعبي المنتخب مقاما واحتراما، خلال مؤتمر صحافي، "لقد كان هذا الأمر بمنزلة مفاجأة وحزن كبير بالنسبة لي. وأثق بأن كل هذه الأمور سيتم إيضاحها في أقرب وقت ممكن. أنا أثق تماما ببراءة نيمار، وأعتقد أنه لم يقم بأي شيء مما تم اتهامه به".

وأظهر كل من فرناندينيو ولوكاس باكيتا والمهاجم إيفرتون، الذين كانوا حاضرين المؤتمر الصحافي، تضامنهم مع نيمار، وأكدوا أنه تم استقبال اللاعب بالعناق من الجميع فور عودته لمعسكر السليساو اليوم.

وأكد فرناندينيو أن الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين مستعدون للقيام بكل ما هو لازم لحماية زميلهم، وحتى لا يؤثر هذا الأمر على أدائه في التدريبات، وبشكل رئيسي في المباريات.

وأضاف: "هو يعلم أنه يحظى بدعمي أنا وبقية المجموعة. وسنستمر في تقديم الدعم والمساندة له في كل ما هو ضروري وبأكثر ما في استطاعتنا".

وعاد نيمار إلى معسكر منتخب "الكناري" بعد اتهامه أمس باغتصاب شابة كان قد تعرف عليها عن طريق الإنترنت في أحد الفنادق بباريس، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب ووالده كليا.

back to top