خاص

الطراروة: أنتظر عرضاً خارجياً لخوض تجربة احتراف والقرار في يد الإدارة

أوضح لـ الجريدة. أسباب عدم مشاركته في التشكيل الأساسي مع الكويت

نشر في 05-06-2019
آخر تحديث 05-06-2019 | 03:05
لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت يعقوب الطراروة
لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت يعقوب الطراروة
قال يعقوب الطراروة، إن المحترفين هم سبب عدم مشاركته في التشكيل الأساسي مع الكويت، معرباً عن أمله خوض تجربة احتراف خارجية.
أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت يعقوب الطراروة، أن سبب عدم مشاركته خلال الموسم الماضي في عدد كبير من المباريات بالتشكيل الأساسي، يرجع إلى منح الجهاز الفني للأبيض المحترفين الأولوية في المشاركة.

وقال الطراروة، في تصريح لـ "الجريدة": "عدم مشاركتي هو قرار الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد عبدالله. وبغض النظر عن جلوسي على مقاعد البدلاء، فإنني أحترم القرار تماما، خصوصا أنني أؤمن بأن لكل شخص مهمته داخل الفريق، وهذا ما جبلنا عليه داخل النادي".

الأهم حصد الألقاب

وأضاف "من المؤكد أن الأهم من مشاركتي، أن الأبيض، الذي أعتبره بيتي الأول لا الثاني، نجح في حصد ثلاث بطولات، ليفرض سيطرته تماما على الكرة الكويتية، وهو أمر راجع في المقام الأول إلى دعم ومساندة رجالات النادي ومجلس الإدارة للفريق وللاعبين بشكل مستمر".

وشدد على أنه لم يقصر في أداء التدريبات، كما أنه التزم بتعليمات الجهاز الفني، إلى جانب ظهوره بمستوى جيد بشهادة الجميع في المباريات التي منحت له الفرصة خلالها للعب في التشكيل الأساسي، ومن بينها مباريات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، موضحا أنه من البديهي ألا يتمكن الجهاز الفني من الدفع بجميع اللاعبين، والعمل على ثبات التشكيل.

وأبدى الطراروة حزنه لعدم دخوله قائمة المنتخب الوطني الأول في بطولة غرب آسيا، مبينا أن عدم انضمامه أمر طبيعي جدا نظرا لعدم مشاركته في التشكيل الأساسي مع ناديه.

وأعرب عن أمله أن يحالف الأزرق التوفيق في الفترة المقبلة، ويحصد لقب بطولة غرب آسيا، الذي سيكون بمنزلة باكورة الألقاب والعودة إلى منصات التتويج.

ولفت إلى أنه من المنتظر أن يخوض تجربة احتراف خارجية في الموسم المقبل، وفقا لما نقله اليه أحد وكلاء اللاعبين، مشددا على أنه يمني النفس بخوض هذه التجربة، التي ستكون بمنزلة علامة فارقة في مسيرته الكروية، لأنها ستكسبه خبرات عديدة.

واختتم الطراورة تصريحه مشددا على أن قرار خوضه تجربة الاحتراف الخارجية يبقى في يد مجلس إدارة النادي، موضحا أنه في حال حاجة الأبيض إليه في الموسم المقبل، فإنه سيغض النظر عن هذه التجربة تماما.

يذكر أن الطراروة قد لعب قبل موسمين في صفوف التضامن على سبيل الإعارة، ليتألق بشدة ليعود إلى الكويت ويواصل تألقه مع الأبيض.

back to top