قام رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد الخضر يرافقه عدد من كبار ضباط الجيش اليوم الثلاثاء بزيارة الى قوة واجب (درع) الكويتية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك لتهنئتهم بعيد الفطر السعيد.

ونقل الفريق الخضر لقوة واجب (درع) من ضباط وضباط صف وأفراد تحيات وتهنئة القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد متمنيا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات تحت راية وقيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الاعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.

Ad

كما نقل لقوة واجب (درع) تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح وحرصه على مثل هذه الزيارات وذلك للإطمئنان على الضباط وضباط الصف والأفراد والوقوف عن كثب لمعرفة إحتياجاتهم وتسخير كل الامكانات لأداء مهامهم العسكرية على أكمل وجه تقديرا للعمل الذي يقومون به جنبا إلى جنب مع أشقائهم في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب رئيس الأركان عن الفخر والإعتزاز برجاله البواسل لما يقومون به من دور هام ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكله إليهم مشيدا بالكفائه العالية التي يتمتع بها رجال الجيش الكويتي.

ودعا قوة واجب (درع) الى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد متمنيا لهم السلامة والعودة إلى أرض الوطن غانمين بعد أداء واجبهم مع أشقائهم في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وكان في استقبال الفريق الخضر لدى وصوله مساعد قائد المنطقة الشرقية للشئون العملياتية السعودي اللواء الركن محمد الأسمري ومساعد قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة السعودي اللواء الركن خالد ابوقيس وعدد من ضباط سلاح الدفاع الجوي الكويتي.