ثمن الفنان القدير محمد المسباح تكريمه من قبل إذاعة "صوت الخليج" في قطر، ومنحه درع التميز، وقال: "شكرا لصوت الخليج وشكرا لمدير اذاعة صوت الخليج الأخ العزيز محمد المرزوقي على هذا التكريم درع الإبداع والتميز".

يذكر أنه ضمن أعياد صوت الخليج، استضاف الإعلامي علي رشيد مساء أمس الأول الفنان محمد المسباح في سهرة خاصة، قدم فيها 15 عملا فنيا من التراث الكويتي حصريا لإذاعة صوت الخليج، وصافح أثناء اللقاء المستمعين، ولبى طلباتهم الغنائية، وأكد أن الإذاعة تحرص دائما على حماية وحفظ وتوثيق التراث الغنائي الخليجي، وتخللت الحلقة مداخلات الفنانين والمستمعين.

Ad

وكان برنامج أعياد صوت الخليج استضاف في حلقاته الماضية الفنانين عبدالرزاق الضاحي وناصر الكبيسي والفنان عايل والشاعر والملحن المخضرم خليفة جمعان.

يذكر أن الفنان محمد المسباح صور بالتعاون مع د. صلاح الراشد والفنان مطرف المطرف كليبا بعنوان "يقولون"، من المتوقع عرضه عبر شاشة قناة روتانا.

وصور الكليب، الذي أخرجه باسل البرجس، خلال الأيام الماضية، ويتناول موضوعا اجتماعيا حول علاقة الأشخاص ببعضهم، وتقلبات الزمان، ويقول مطلع الأغنية "يقولون الزمان غدار"، وتعتمد على حوار ثلاثي بين المسباح والراشد والمطرف.