مشاري: «ترجمولي» ديو جديد مع حميد العوضي

نشر في 10-06-2019
آخر تحديث 10-06-2019 | 00:06
مشاري العوضي
مشاري العوضي
كشف الفنان مشاري العوضي عن طرح ديو جديد يجمعه والفنان الإماراتي حميد العوضي، بعنوان "ترجمولي".

وقال مشاري، لـ"الجريدة"، "في ظل حرصي على التواصل مع الجمهور بكل جديد بين فترة واخرى طرحت قبل ساعات سنغل يوثق تعاونا مختلفا بيني وبين زميلي الفنان الإماراتي حميد العوضي، الهدف منه أن نقدم شكلا مختلفا من الدويتو بأصوات رجالية، يصلح للجمهور الكويتي والإماراتي والخليجي بشكل عام".

وأوضح أن "الأغنية من كلماتي والحاني، ومن توزيع عامر الجعل، وعزف على العود الفنان الوتر ومكس وماستر حميد العوضي، ومازالت الأغنية تتلمس طريقها الى قلوب الجمهور، وأتمنى أن تحظى بمكانة جيدة لديهم، وأن تحقق ما تطلعنا إليه من نجاح".

وحول حرصه على التواصل مع الجمهور من خلال السنغل، أضاف: "رغم قناعتي بأهمية الألبوم فإن السنغلات أصبحت ضرورة ملحة للحفاظ على حبل الود مع الجمهور مع كثرة أعداد المطربين والاغنيات".

واشار إلى أنه بصدد طرح ألبوم كامل خلال عيد الاضحى، مبينا "اعمل حاليا على البوم متكامل يضم قوالب غنائية متنوعة من المتوقع طرحه بالتزامن مع عيد الأضحى، ومازلت في مرحلة الاختيارات واستمع الى الكثير من الكلمات والالحان، وسأساهم ايضا باغنيات من كلماتي والحاني".

يذكر ان آخر اعمال مشاري كان سنغل باللهجة العراقية يحمل اسم "قالقني فرقاك"، من كلمات صباح المالكي، وألحان زياد يوسف، وتوزيع مثنى العيسى، ومكس وماستر مصطفى كمال، وإخراج ثامر العسلاوي.

ويحرص العوضي على مواكبة المناسبات الاجتماعية والفنية المختلفة، من خلال ما يقدم من أغنيات "سنغل"، إذ طرح قبل فترة أغنية بمناسبة الأعياد الوطنية بعنوان "نحمد الله"، كلمات الشيخ دعيج الخليفة الصباح، وألحان فهد الناصر، وتوزيع عبدالله العماني.

وسبق له أيضا أن قدم لجمهوره "سنغل" مميزا خلال عيد الحب، وجاءت الأغنية باسم "أحلى يوم"، إذ تصدى مشاري لتلحين كلمات الصلال، ورافقته في الغناء المطربة التركية سارة، في حين تولى مهمة التوزيع يعقوب ومكس وماستر وليد سلطان.

back to top