كشفت الفنانة حصة النبهان عن انشغالها حاليا بقراءة اثنين من النصوص الدرامية، بعد أن شاركت في الموسم الرمضاني بدور «جميلة» في مسلسل أمنيات بعيدة.

وأوضحت أن إعلان عمليها الجديدين سيكون خلال الشهر القادم، وأن أحدهما بالتعاون مع والدها الفنان جاسم النبهان، «لأول مرة في عمل درامي معاً بعد أن عملت معه على مستوى المسرح».

Ad

وصرحت النبهان بأنها تستعد للمشاركة في مهرجان لندن بفيلمها الجديد خلال شهر سبتمبر المقبل، كما تشارك بمسرحية «جزء من الفانية» في أحد المهرجانات العربية.

وأضافت أنها انتهت من عرض مسرحيتها «101» على مسرح مركز الكويت للتوحد، والتي حققت إقبالا ملحوظا، موضحة أنها التجربة الأولى لها في مسرح الطفل على مستوى التمثيل، حيث كانت تشارك في السابق كمخرج منفذ مع المخرج عبدالعزيز المسلم.

وأشارت إلى أن حبها للاستعراض والموسيقى هو ما دفعها إلى خوض التجربة، ورغم اعترافها بصعوبة الأداء على مسرح الطفل الذي يحتاج إلى أسلوب معين لإقناعه وكسب إعجابه بالعمل، فإنها راضية عن دورها.

ولفتت إلى أنها جسدت شخصية «جميلة» زوجة صاحب المنزل التي تتزوج لتربي الكلاب وتعتني بها، ولكن صديقتها رولا كانت تسرقها وتبيعها، موضحة أن رسالة المسرحية تعليم الأطفال الرفق بالحيوانات، وعدم استغلالها تجاريا للاستفادة منها، بل يجب أن تكون العناية بها بدافع الحب والرحمة.

المسرحية من بطولة زهرة الخرجي، والممثلة المصرية شيماء سيف، وعبدالرحمن الفهد، ونصار النصار وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد الحملي.

وأضافت أن العديد من زملائها والجمهور أكدوا أنها قادرة على خوض نفس التجربة بمسرح الكبار، لذلك فإنها تخطط في العمل القادم لخوض المسرح الكوميدي للكبار، وتحدي نفسها في دور جديد يثري موهبتها، ويضيف إلى خبراتها الفنية.