كشفت تقارير إخبارية أن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، المحترف في باريس سان جرمان، أبلغ إدارة النادي الفرنسي رغبته في الرحيل هذا الصيف، مشيرة إلى أن ناديه السابق برشلونة ينتظر فتح باب التفاوض لمحاولة إعادته إلى صفوفه.

ونشرت صحيفة سبورت الرياضية الكتالونية أمس، في غلافها الرئيسي، عنوان "طلاق بين بي إس جي ونيمار"، مبينة أن هناك إمكانية كبيرة لرحيل المهاجم الدولي البرازيلي هذا الصيف، بعدما أبلغ إدارة النادي في مايو الماضي بعدم رغبته في العودة إلى باريس.

Ad

وأوضحت أن اللاعب البالغ 27 عاما، والذي عانى طوال عاميه في باريس من الإصابات، ويواجه حاليا تهمة اغتصاب، وتعرض للإيقاف في نهاية الموسم للاعتداء على أحد المشجعين، يشعر بالإحباط بسبب تلك المواقف، التي يضاف إليها فشل النادي أوروبيا.

وأشارت إلى أنه يقر بارتكاب خطأ حين رحل عن صفوف البرشا في صيف 2017، بعدما لجأ للشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو، ليصبح صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم.

وأضافت أن مدرب الفريق، الألماني توماس توخيل، لن يعارض رحيل نيمار، خاصة أنه يرغب في إعادة تنظيم الفريق عبر التعاقد مع لاعبين شباب لديهم ظمأ للتتويج بالألقاب، ويشعر بالسأم من المشكلات التي يثيرها نجوم الفريق.

وأشارت إلى أن برشلونة ينتظر فتح بي إس جي الباب أمام التفاوض من أجل شراء اللاعب، ولا يرغب في العودة للاشتباك مع مسؤوليه، وأبرزت أن اهتمام النادي بطل فرنسا بضم لاعب الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو، المحترف في صفوف البلوغرانا، قد يساعد في إتمام العملية.