كشفت المغنية ليلى الكندري عن أحدث مشاريعها الفنية، حيث تعكف الآن على الانتهاء من تصوير أحدث أغانيها بعنوان "هلا بيك هلا"، من كلماتها وألحان خالد بوصخر، وسيتم طرح الفيديو كليب خلال أيام عبر "يوتيوب".

وقالت الكندري، لـ"الجريدة"، إنها أوشكت على الانتهاء من كتابة مجموعة قصصية جديدة تضم خواطرها، ليتم نشرها عبر معرض الكتاب المقرر نوفمبر المقبل، موضحة أنه سيتم إصدار طبعات جديدة لروايتيها السابقتين "خُلق الشعور ليُكتب" الصادرة في 2017، و"يغيب الكون بغيابك" 2018، بعد أن حققتا نجاحا ملحوظا، مما دفعها إلى الاستمرار وتكرار التجربة.

Ad

وأضافت أنها تلقت عروضا للتمثيل، لكنها لم تستجب لها، بينما شرعت فعليا في تقديم برنامج عن الفاشون والديزاين بالتلفزيون، ولكنها دخلت في مشاجرة مع المذيعة المشاركة لها في البرنامج، انتهت بتعرضها لاعتداء من المذيعة، وهو ما جعلها تلغي المشروع قبل بدايته وتغادر التلفزيون إلى غير رجعة.

وأوضحت الكندري أن "المسؤولين في التلفزيون تدخلوا لحل النزاع وتسوية الأمر وعودتي لاستكمال عملي لكن الفكرة ماتت بالنسبة لي في المهد، ولم تعد جزءا من أحلامي، فأنا أكره الصراعات والنزاعات، وأغلق كل أبوابها لتبقى حياتي هادئة بعيدة عن المشاكل".