ضمن احتفالاتها التي تستمر شهرا، احتفاء بالذكرى العاشرة لتأسيس "فلاي دبي"، نظمت الناقلة احتفالا في ريل سينما بمول دبي، حيث تجمع موظفو الناقلة لمشاهدة الكيفية التي غيرت فيها "فلاي دبي" أسلوب السفر للناس في المنطقة.

وفي الاحتفال تحدث الرئيس التنفيذي للشركة، غيث الغيث، قائلا: "طوال السنوات العشر الماضية نقلنا أكثر من 70 مليون مسافر، وافتتحنا الوجهات الجديدة وقربنا بين الناس ليتشاركوا التجارب والفرص. بقينا ملتزمين بهذه الرؤية، وهي تجسير المسافات بين الشعوب وإثراء حياتهم".

Ad

وشاركت الناقلة موظفيها قصة نجاحها التي كان لهم الدور البارز في هذا النجاح.

واستذكر الغيث رحلة الناقلة طوال السنوات العشر الماضية، وأضاف: "لقد بدأنا عملياتنا كشركة طيران اقتصادي للسماح لعدد أكبر من الناس بالسفر إلى أماكن أكثر، لكن هدفنا الحقيقي كان تحسين السفر الجوي لأكثر من 2.5 مليار شخص ضمن شبكة فلاي دبي.

وقد أدى ذلك إلى تطور الناقلة، ومن ثم إدخال درجة رجال الأعمال وتحسين جودة منتجاتنا وخدماتنا دون المساس بالسلامة التشغيلية.

اليوم نقدم لعملائنا قيمة تتجاوز الأسعار، مع ضمان بقاء الفرص في متناول الجميع، في كل مكان نسافر إليه".

وبعد مشاركة قصتها مع موظفيها فإن "فلاي دبي" ستتشارك هذه القصة مع اولئك الذين اختاروا "فلاي دبي" للسفر وجمعتهم الناقلة طوال السنوات العشر الماضية.

وقال الغيث، وهو يحدد طبيعة إنجازات فلاي دبي: "في فلاي دبي، نضع عملاءنا في صميم كل ما نقوم به. يبقى التزامنا بفتح وجهات جديدة وغير مخدومة لضمان تكامل شبكتنا وتعزيز دبي كمركز للطيران. سنواصل الابتكار لتحسين الكفاءة وتحسين تجربة العملاء".