يستأنف منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 سنة لكرة القدم تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية، في معسكره بمدينة ازميت التركية، الذي يأتي في المرحلة الثانية والأخيرة من الاستعدادات لخوض منافسات بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها الأردن خلال الفترة من 1 إلى 11 يوليو المقبل.

وخضع اللاعبون لبرنامج استشفائي، أمس، في المسبح وصالة الحديد بمقر إقامة الوفد بمدنية ازميت التركية، في وقت قرر الجهازان الإداري والفني منح اللاعبين راحة من التدريب المسائي، بعد المباراة التجريبية الأولى التي حسمها الأزرق لمصلحته إثر الفوز على نادي اتش دي سبور التركي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأحرز أهداف الأزرق اللاعبون علي رمضان (هدفين)، وعذبي السلامة وعبدالعزيز الشمري.

Ad

جاءت المباراة جيدة المستوى، وكانت فيها الغلبة لمصلحة لاعبي الأزرق الذين واجهوا فريقا منظما تمكن من الوصول إلى نهائي كأس تركيا لنفس الفئة العمرية.

عبيد: الحكم بعد التجريبية الخامسة

وأكد مدرب المنتخب إبراهيم عبيد أنه من الصعوبة بمكان الحكم على مستوى اللاعبين في الوقت الراهن، وخصوصا أنهم لم يصلوا إلى معدل اللياقة البدنية المأمول، كما أنه تعرضوا لتدريبات شاقة في الفترة السابقة، والحكم الموضوعي المنطقي سيكون عقب خوض المباراة الخامسة.

من ناحية أخرى، أشار عبيد إلى أن توفر مباريات مسجلة لمنتخبي السعودية والعراق اللذين سيواجهما الأزرق في بطولة غرب آسيا أمر صعب جداً، موضحاً أن الجهاز الفني سيركز على المباراة التي ستجمع الفريقين في افتتاح البطولة للوقوف على مستواهما الفني والبدني.

من ناحيته، أكد مدير المنتخب محمد الحريص أن هناك حالة من الرضا إلى حد ما عن المستوى الذي قدمه اللاعبون، لكن الجهاز الفني يسعى إلى الأفضل بشكل مستمر حتى يصل إلى المستوى اللائق.

ولفت إلى أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد كشف النقاب عن الفريق الذي سيواجهه الأزرق في المباراة التجريبية الثانية المقرر لها 17 الجاري.