حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، وجميع اللاعبين، على الاحتفال بالثنائي، محمد صلاح لاعب ليفربول وأحمد المحمدي لاعب أستون فيلا، بمناسبة فوز الأول ببطولة أبطال أوروبا، وصعود الثاني مع فريقه إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، وقام اللاعبون وجهازهم الفني بالتقاط صورا تذكارية.

وسجل محمد صلاح، هدفا في فوز ليفربول على توتنهام 2- صفر في نهائي دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب مصري يسجل في النهائي ويتوج باللقب الأوروبي.

Ad

ويقيم منتخب مصر حاليا معسكرا بمدينة برج العرب بالإسكندرية استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الافريقية، وخاض أمس تجربة ودية أولى أمام نظيره التنزاني بحضور 30 ألف مشجع، و"الجريدة" ماثلة للطبع.

وسيلتقي مساء بعد غد مع نظيره الغيني في بروفة ودية أخيرة قبل المشاركة في بطولة أمم إفريقيا، وافتتاح مشواره في 21 يونيو أمام زيمبابوي على استاد القاهرة الدولي.

ويشهد مران اليوم، مشاركة محمد صلاح في التدريبات الجماعية بعد أن غاب أمس عن ودية تنزانيا لعدم جاهزيته البدنية بالشكل الأمثل، بعدما قضى إجازة للاستجمام والتخلص من الضغوط التي عاشها مع ناديه الانكليزي.

على جانب آخر، جدد خافيير أغيري المدير الفني لمنتخب مصر رفضه الحديث المبكر عن الفريق المرشح للفوز بكأس الأمم الإفريقية، مؤكدا أن تركيز الفراعنة ينصب على المباراة الافتتاحية أمام زيمبابوي.

وقال أغيري في مؤتمر صحافي مساء أمس الأول: "لا نفكر في أي شيء حاليا سوى مباراة زيمبابوي".

وأضاف: "المنتخب سيعود إلى القاهرة من معسكر برج العرب يوم 17 من الشهر الجاري لاستكمال المعسكر والاستعداد للمباراة الأولى، وننتظر بشدة اللعب في استاد القاهرة أمام الجماهير المصرية التي أناشدها الحضور المكثف للمباريات، وسنبذل قصارى جهدنا للتتويج بالبطولة، ونحن جاهزون لأمم إفريقيا، ولابد أن يعلم الجميع أن اللاعبين لديهم تركيز كبير لأن البطولة تقام على ملاعبنا".