عاودت المؤسسة العامة للرعاية السكنية فتح تخصيصها على مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد ابتداء من الغد، في الوقت الذي تستعد لإعلان خطة توزيعاتها للسنة المالية الجديدة 2019-2020 نهاية الشهر الجاري.

وعلمت "الجريدة" من مصادرها أن توزيعات المؤسسة تأتي استكمالا لتوزيع قسائم مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد المتبقية، والبالغ عددها نحو 10000 قسيمة من إجمالي نحو 22 ألفا في المدينة، نافية صحة ما يشاع في وسائل التواصل عن ترحيل توزيع المشروع الى ما بعد مدينة الخيران، مبينة أن المؤسسة ستعلن خطة توزيعاتها قريبا.

Ad

وأعلنت المؤسسة، في بيان أمس، فتح باب التخصيص على قسائم مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد حتى تاريخ 31/5/2019 وما قبل اعتبارا من يوم غد.

ودعت أمس أصحاب الطلبات الإسكانية حتى 31/5/2019 وما قبل، والراغبين في الحصول على قسائم رعاية سكنية بمشروع جنوب مدينة صباح الأحمد السكنية، إلى مراجعة أي مركز من مراكز خدمة المواطن الأربعة التابعة لها، مصطحبين معهم الأوراق الرسمية للتخصيص.

إلى ذلك، ذكر رئيس لجنة أهالي جنوب مدينة صباح الأحمد علي عبدالله أن رفع تخصيص المشروع خطوة في الاتجاه الصحيح، مثمنا جهود وزيرة الأشغال العامة وزيرة الإسكان د. جنان بوشهري، والمدير العام للمؤسسة م. بدر الوقيان، للسماح للشباب بالحصول على قسائم المشروع.

وقال عبدالله، لـ"الجريدة"، "نتمنى أن يتم توزيع المشروع دون أولوية للتخصيص، لاستقطاب أكبر قدر ممكن من الشباب حديث الزواج للحصول على المشروع"، مشيرا إلى أن اللجنة علمت أن استئناف توزيع قسائم المدينة سيبدأ نهاية أغسطس أو بداية سبتمبر المقبل.