أطلقت الإدارة العامة للإطفاء، أمس، بالتعاون مع شركة «إيكويت» للبتروكيماويات حملتها التوعوية «نبيك سالم» في مجمع الأفنيوز بحضور مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العميد خليل الأمير، ومدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة في مجموعة «إيكويت» محمد الشمري.

وتتضمن الحملة معرضاً توعوياً بمشاركة عدد من القطاعات والإدارات بهدف توعية الجمهور من مخاطر الحرائق ومسبباتها وطرق الوقاية منها، كما سيتم خلال المعرض توزيع مجلة الإطفائي الصغير لأول مرة التي أعدت بعناية لتوعية الأطفال.

Ad

وقال العميد الأمير، إن مشاركة الإدارات التخصصية بالحملة مهم للرد على تساؤلات زوار المعرض، مشيراً إلى أن هناك الكثير من الاستفسارات المتعلقة في اشتراطات الأمن والسلامة التي ترد إلى مختلف قطاعات الإدارة العامة للإطفاء، «ونحن نسعد عندما يأتي أي مواطن ومقيم للاستفسار من أجل الوقاية من الحريق وهذا مايساهم بتقليل نسبة الحوادث».

بدوره قال الشمري، «يشرفنا أن نتعاون من جديد مع الإدارة العامة للإطفاء في حملة «نبيك سالم» السنوية التي تهدف إلى توعية المجتمع عن طرق الحفاظ على سلامة كل من في المنزل، إذ تحرص هذه الحملة على التواصل مباشرة مع جميع أفراد المجتمع وتوفيرهم بالإرشادات والتعليمات التي تساعدهم على حماية أنفسهم وذويهم».