نور تتعاون مع مناف عبدال وبوشهري في الدراما

«أقرأ عدداً من النصوص وأحتاج إلى وقت لدخول عمل جديد»

نشر في 19-06-2019
آخر تحديث 19-06-2019 | 00:03
صرحت الفنانة نور الكويتية أنها تلقت عدداً من النصوص لأعمال درامية جديدة داخل السباق الرمضاني القادم وخارجه، ولكنها حتى الآن لم تأخذ قرارها بشأن قبول أو رفض أي منها، حتى تستعد لدخول أعمال جديدة.

وأضافت نور أنها منهكة من العمل خلال الفترة الماضية، حيث انتهت للتو من تصوير آخر أعمالها مسلسل الديرفة في الـ19 من شهر رمضان، لذلك تحتاج إلى فترة راحة واسترخاء حتى تستطيع دخول عمل جديد بكل طاقتها الفنية.

أعمالها القادمة

وأشارت إلى أن أحد أهم أعمالها القادمة سيكون بالتعاون مع المخرج مناف عبدال مخرج مسلسل "الديرفة"، والمنتج عبدالله بوشهري، الذي اعتمد ميزانية لإنتاج المسلسل مكنته من بناء قرية كاملة لتصوير العمل، بالإضافة إلى باقي التكاليف كأجور فنانين وديكور وملابس وغيرها، ما أنتج عملا أشاد به الجميع.

وعن مؤلف العمل وباقي طاقم العمل، أوضحت أنه تتم المفاضلة بين عدد من النصوص واختيار الفنانين المشاركين في العمل بالتعاون بين المخرج والمنتج، مضيفة أنه سيتم إعلان العمل بمجرد الانتهاء من التحضير له خلال أيام، إذ من المقرر بدء التصوير خلال يوليو القادم، ليتم عرض المسلسل قبل الموسم الرمضاني المقبل، ولكن أغلب الفنانين في فترة راحة، وعدد كبير منهم يقضي إجازته بالخارج، لذلك ربما يتم الانتظار قليلا حتى تهيئة الظروف لبدء العمل.

ورفضت الفنانة نور الإفصاح عن مزيد من التفاصيل حتى الإعلان الرسمي عن اسم المسلسل والفنانين المشاركين والمؤلف، ولكنها أشارت إلى أن العمل سيكون خروجا من مسلسلات تراثية، كما سيضم مجموعة متنوعة من الفنانين من النجوم الكبار والشباب والأطفال.

3 أعمال مختلفة

وكان للفنانة نور الكويتية ظهور متميز في الموسم الدرامي برمضان، إذ جسدت 3 أدوار في 3 أعمال مختلفة هي: "موضي قطعة من ذهب"، و"الديرفة"، و"لا موسيقى في الأحمدي"، وهو تحدٍّ كبير لم تقدم عليه من قبل، ولكنها أكدت أنها قادرة على خوض التجربة استناداً إلى خبرة طويلة وقدرة على الخروج من عباءة شخصية إلى أخرى.

أستريح بعد موسم درامي منهك استعداداً للمسلسل القادم
back to top