«التركية» تطلق وجهات جديدة

احتفالاً بمرور 40 عاماً على وجودها بالكويت

نشر في 19-06-2019
آخر تحديث 19-06-2019 | 00:00
No Image Caption
تواصل الخطوط الجوية التركية، احتفالاً بمرور 40 عاماً على وجودها بالكويت، تزويد عملائها بأفضل الخدمات، تماشياً مع تطورات قطاع الطيران وأحدث اتجاهات السفر، وفي هذا الإطار تقدم الناقلة الجوية للمسافرين من الكويت شبكة واسعة من الوجهات للاختيار من بينها، إضافة إلى تجربة سفر راقية تعززها الضيافة التركية الأصيلة.

وتقوم «الخطوط التركية» حاليا بتشغيل رحلات إلى 49 وجهة محلية و259 وجهة دولية في 124 دولة، وفي هذا العام ستسير الناقلة الجوية رحلات إلى بالي / دينباسار، ومدينة مكسيكو، وكانكون، وروفانييمي، وبورت هاركورت، والأقصر، وبوانت-نوار، وستراسبورغ. وبعد إطلاقها رحلات إلى الشارقة ومراكش، ستضيف أيضا إلى وجهاتها هذا العام كلا من أوشاك وسرت وجنق قلعة في تركيا.

وتسير الخطوط التركية، الحائزة جوائز عديدة، رحلات يومية من الكويت إلى أفضل الوجهات في أوروبا، مثل لندن، وميونيخ، وباريس، وروما، ونيويورك، ولوس أنجلوس، ونظرا للطلب المتزايد هذا الصيف ستزيد الناقلة الجوية رحلاتها من الكويت إلى تركيا لتصل إلى 56 رحلة أسبوعيا، ويمكن للمسافرين من الكويت أيضا حجز رحلات مباشرة هذا الموسم إلى الريفييرا التركية، بودروم وإلى وإزمير وأنطاليا وطرابزون، لاستكشاف المزيد من التاريخ والتراث الثقافي التركي. وبالنسبة للراغبين في السفر، تُقدم «التركية» الآن مزيدا من الخيارات، حيث يمكن للعملاء حجز تذاكرهم وفنادقهم وتنظيم رحلاتهم عبر الإنترنت والدفع باستخدام بطاقات «كي نت».

back to top