قام وفد من بنك وربة بزيارة لبنك الائتمان الكويتي، استقبله خلالها نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف، في سياق التعاون الإيجابي والبناء مع القطاع المصرفي في البلاد.

وقالت الناطقة باسم بنك الائتمان الكويتي حباري الخشتي إن الجانبين عقدا اجتماعا مشتركا، وتبادلا الحوار حول فرص وآفاق التعاون بين "وربة" و"الائتمان"، وسبل ووسائل تفعيله على نحو يكفل الارتقاء بمستوى الخدمات ويحقق مصلحة المواطنين، لاسيما في مجالات تكنولوجيا المعلومات والخدمات الالكترونية والتطبيقات الذكية.

Ad

وأضافت الخشتي ان المضف رحب بالوفد، وأشاد بقدرات وكفاءة القطاع المصرفي الكويتي، مؤكدا استعداد "الائتمان" الدائم للتعاون وتبادل الخبرات، مشيرة الى أن وفد "وربة" أشاد في ختام اللقاء بالتطور الذي شهده "الائتمان"، والنقلة النوعية على صعيد "الخدمات الالكترونية"، وأثنى على الدور الكبير الذي يقوم به، بوصفه أحد الصروح الوطنية التي يفخر بها المواطن، ونوه بمسيرته الطويلة والحافلة بالعطاء على مدى أكثر من نصف قرن.

يذكر أن الاجتماع حضره المدير العام صلاح المضف، ونائب المدير العام لشؤون التخطيط والتطوير الإداري مبارك الرشيدي، ونائب المدير العام لشؤون الائتمان عبير بوطيبان، ومديرة إدارة الرقابة م. عالية الراجحي، ورئيس قسم متابعة قرارات مجلس الوزراء ايلاف أشكناني، ومراقب إدارة مكتب المدير العام حباري الخشتي.

وضم وفد "وربة" الرئيس التنفيذي للبنك شاهين الغانم، ورئيس مجموعة تكنولوجيا المعلومات هيثم التركيت، ورئيس مجموعة التخطيط محمد الشريف، ونائب رئيس المجموعة المصرفية مساعد المزيد.