«الناشئين» يتدرب على فترة واحدة اليوم في تركيا

عبيد يشيد باللاعبين بعد خسارة عمان... ويثني على المنافس

نشر في 23-06-2019
آخر تحديث 23-06-2019 | 00:05
عبيد يوجه لاعبي الأزرق بين شوطي اللقاء
عبيد يوجه لاعبي الأزرق بين شوطي اللقاء
تفادياً لإصابة اللاعبين بالإرهاق والإجهاد، قرر الجهاز الفني لمنتخب الناشئين النزوال بالأحمال التدريبية، للحفاظ على اللاعبين قبل بطولة غرب آسيا، علما بأن الأزرق خسر، أمس الأول، على يد شقيقه العماني بثلاثة أهداف مقابل هدف.
يستأنف منتخبنا الوطني للناشئين، تحت 16 سنة لكرة القدم، تدريباته في الخامسة من مساء اليوم بمعسكره بمدينة ازميت التركية، الذي يأتي ضمن الاستعدادات لخوض غمار منافسات بطولة غرب آسيا، التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 1 إلى 11 يوليو المقبل.

وقرر الجهاز الفني، بقيادة المدرب الوطني إبراهيم عبيد، النزول بالأحمال التدريبية ابتداء من تدريب اليوم، والاكتفاء بالتدريب مساء، وإلغاء الفترة الصباحية، حتى لا يصاب اللاعبون بالإجهاد والإرهاق، لاسيما أن المتبقي على موعد البطولة أيام قليلة.

إلى ذلك، حصل اللاعبون على راحة من التدريب المسائي، أمس، فيما خضعوا لتدريب استشفائي في الفترة الصباحية، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة التي جمعتهم مع المنتخب العماني الشقيق مساء الجمعة الماضية بمدينة كارتبة التركية، والتي حسمت نتيجتها لمصلحة المنافس بثلاثة أهداف من دون رد، علما بأن الأزرق تقدم بهدف في الدقيقة 60 من زمن اللقاء أحرزه عبدالوهاب الهندي، وظل التقدم حتى الدقيقة 80، ليحرز لاعبو عمان ثلاثة أهداف في 10 دقائق فقط.

عبيد: تجربة مفيدة

أكد المدرب عبيد أن المباراة جاءت مفيدة جدا، ونجح خلالها لاعبو الأزرق في تقديم مستوى رائع، ونفذوا تعليمات الجهاز الفني بالحرف الواحد، والتزموا تماما بالخطة الموضوعة.

وأضاف: "نعم هناك أخطاء ارتكبها اللاعبون، وسنعمل خلال الأيام القليلة المقبلة على تلافيها، والهدف الأكبر من المباريات التجريبية الوقوف على الأخطاء والسلبيات، لكن أكرر المستوى مبشر جدا".

وأشاد عبيد بمستوى المنتخب العماني، مؤكداً أن المنافس يضم بين صفوفه عدداً كبيراً من اللاعبين الأكفاء الموهوبين، موضحا أن الانسجام والتناغم بينهم كبير جدا، بسبب تجميعهم منذ فترة طويلة.

وأوضح أن المباراة الثانية مع المنتخب العماني، التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، ستشهد تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، إلى جانب وضع اللمسات الأخيرة على الاستعدادات لبطولة غرب آسيا، مبينا أنه استقر الأمر على إقامة المباراة على استاد علاء الدين بمدينة ازميت.

واختتم عبيد تصريحه مطالبا جماهير الكرة بمختلف ميولها، الموجودة حاليا في تركيا للسياحة، بضرورة دعم ومساندة اللاعبين في المباراة المقبلة التي ستقام في الساعة الخامسة، في أجواء رائعة، معربا عن أمنيته للاعبي الأزرق بالتوفيق في الفترة المقبلة.

back to top