تلقى جمهور الفنان عبدالعزيز الويس أغنيته الجديدة التي أطلقها قبل أيام بترحيب وإعجاب شديد، وهو ما ظهر عبر مواقع السوشيال ميديا وتعليقات المتابعين، ورغم أن الأغنية لم يتم تصويرها كفيديو كليب فإنها اقتربت من تحقيق 500 ألف مشاهدة خلال 4 أيام فقط، منذ إطلاقها عبر «يوتيوب».

وقال الويس، عبر صفحته بأحد مواقع التواصل، «أغنيتي الجديدة (تأ تأ) هي هديتي للجمهور، الذي انتظرني طويلا حتى أطلق أحدث أعمالي، وهي أغنية مختلفة جدا أهديها لجمهوري بكل حب»، موضحا أنه تم إطلاق الأغنية عبر قناته بـ»يوتيوب» إلى جانب إذاعة «مارينا F.M» وتطبيق «ديزر».

Ad

وأضاف أنه تعاون في الأغنية مع شباب موهوبين، «وهي من كلمات الشاعر الصلال، وألحاني، وتوزيع مكس ماستر عثمان عبود، وايقاع سمير القطان، وتم التسجيل في ديمو برودكشن بإشراف المهندس علي الدشتي».

والأغنية واحدة من بين 3 أغان فردية (سنغل)، من المقرر إطلاقها في السوق على فترات متقاربة طوال فترة فصل الصيف، وكانت البداية مع أغنية «تأ تأ»، وهي ذات طابع رومانسي وإيقاعها سريع، وتروي في مضمونها لحظات ما قبل الفراق، ويقول مطلعها: «جاني وعينه تبتسم، ودموع في خده... بسمة فرح دمعة حزن، مدري أنا شعنده... قتله حبيبي اشتقتلي؟، بس هذا مو قصده».

ويستعد الويس لموسم حفلات صيفي خارج الكويت في الرياض وجدة، ودبي.