تحدث الممثل السوري ​معتصم النهار​ عن نجاح مسلسل «خمسة ونص» في مصر، الذي خاض فيه دور البطولة خلال الموسم الرمضاني الفائت إلى جانب الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولي.

وأشار النهار إلى أنه لم يكن يتوقع هذا النجاح الكبير للعمل في مصر، وأن يتابعه الجمهور المصريّ بهذا الشغف، في ظل المنافسة مع المسلسلات المصرية، خلال الموسم الرّمضاني الفائت، مبررًا ذلك، بأنه كان يرى أن المسلسل سوري/ لبنانيّ له جمهوره الخاص، الذي يستهدف الوصول إليه.

Ad

وأفاد أنّه يعلم جيدًا، أن المسلسلات المصريّة لها خصوصيتها، ولذلك فإنّ نجاح المسلسل في مصر يعتبر نجاحاً فاق كلّ توقّعاته وطموحاته.

لا يقبل الظلم

وعن شخصية جاد التي قدمها في العمل، ومدى تشابهها مع شخصيته الحقيقية قال: «إنها ليست بعيدة عنه، لناحية أنه لا يقبل بالظلم، وهو ما يدفعه إلى بذل كلّ ما في وسعه لمحاولة الدفاع عن الأشخاص الواقعين تحت الظلم».

وأضاف أنه يحرص على من يُحبّ، سواء كان حبيبة، أو قريبا، أو صديقا، مؤكدا أنّه يهتمّ بهم للغاية، ويحرص على رعايتهم.

معجب برمضان

من ناحية أخرى، أعرب النهار، خلال مقابلة إذاعية له ببرنامج أسرار النجوم، الذي تُقدّمه المذيعة المصريّة إنجي علي عبر إذاعة «نجوم fm»، عن إعجابه بشخصيّة الفنان المصري ​محمد رمضان​، واصفًا إيّاه بأنّه يرى فيه طموح الشاب العربي.