العربي يضم البذالي على سبيل الإعارة... وبوجابر إلى «الشباب»

نشر في 25-06-2019
آخر تحديث 25-06-2019 | 00:00
البذالي مع إدارة العربي بعد توقيع العقد
البذالي مع إدارة العربي بعد توقيع العقد
أعلن النادي العربي، أول أمس، تعاقده مع المدافع محمد البذالي، لينضم الى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على سبيل الإعارة مدة موسمين قادما من الصليبيخات.

وسبق للبذالي (26 عاما) أن مثّل العربي موسمين من 2015 حتى 2017، قبل أن ينتقل الى نادي الكويت على سبيل الإعارة لموسمين، لكنه لم يفرض نفسه في التشكيل الأساسي للأبيض، لتنتهي المدة وتتم إعارته للأخضر مجددا.

وتعتبر هذه الصفقة هي الأولى للعربي محليا هذا الصيف، ويسعى الأخضر الى ترميم صفوفه بعدة صفقات، حيث يسعى بقوة لتحقيق لقب الدوري تحت إشراف مدربه الإسباني الجديد خوان مارتينيز، الذي أكد سعيه للعودة بالفريق الى عصره الذهبي.

ويعمل مارتينيز حالياً على إنهاء ملف المحترفين بعد التعاقد مع الثنائي السوري يوسف قلفا والليبي السنونسي الهادي، وتقترب إدارة الفريق حاليا من ضم لاعب ارتكاز إفريقي في الوقت الذي توقفت مفاوضاتها مع أحد المهاجمين البرازيلين.

بوجابر إلى الشباب

وعلى الصعيد ذاته، انتقل مدافع الأخضر أحمد بوجابر الى صفوف نادي الشباب في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع الأخضر مطلع الشهر الجاري، بعد موسمين قضاهما مع "العربي" لم يحالفه التوفيق خلالها في الحصول على مركز أساسي.

back to top