خاص

أيمن أشرف لـ الجريدة•: مهمتنا ليست سهلة

نشر في 26-06-2019
آخر تحديث 26-06-2019 | 00:00
المدافع الأيسر للمنتخب المصري أيمن أشرف
المدافع الأيسر للمنتخب المصري أيمن أشرف
يرى المدافع الأيسر للمنتخب المصري أيمن أشرف أن مهمة الفراعنة لن تكون سهلة في كأس الأمم الافريقية في النسخة الحالية، لوجود منتخبات قوية جدا وتملك طموحا مشروعا في المنافسة على اللقب الإفريقي.

وقال أشرف، لـ"الجريدة"، "الجميع شاهد مستوى منتخبات مثل السنغال والجزائر وأوغندا، بعدما قدموا أداء قويا جدا في الجولة الأولى، لذا فمن الصعب الآن تأكيد أن منتخب مصر سيتوج باللقب القاري".

وأضاف: "بالطبع ندرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، سواء لاعبين أو الجهاز الفني، ونقدر أيضا الزحف الجماهيري الغفير لمساندتنا داخل استاد القاهرة، ونأمل أن نحقق طموحات المصريين في الفوز باللقب الإفريقي الثامن، وأن يكون عاملا الأرض والجمهور لصالحنا وليس ضدنا".

وتابع: "لدينا عناصر مميزة جدا تملك الخبرات الكافية للتعامل مع الضغوط الجماهيرية، نحن حريصون على أن نستفيد من قدرات ومهارات لاعب بحجم محمد صلاح نجم ليفربول الانكليزي، وأحد افضل لاعبي العالم في الوقت الحالي".

واستدرك أشرف: "تلقيت اتصالات هاتفية من أعضاء الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ، من أجل تحفيزي أنا وثلاثي الفريق الأحمر المتواجد مع المنتخب، محمد الشناوي ووليد سليمان ومروان محسن، وبالتأكيد هذه المساندة زادتنا قوة وعزيمة ورغبة قوية في أن نظهر بشكل قوي مع المنتخب، وأن نساهم معه قدر الإمكان في الوصول لهدفه بانتزاع اللقب".

back to top