يدخل الفنان الشاب مصطفى خاطر خلال الأيام القادمة التحضيرات النهائية لتقديم جزء جديد من برنامجه الكوميدي الذي عرض قبل عامين على "إم بي سي مصر" باسم "عم شكشك"، والذي يقدم فيه شخصية الرجل العجوز شكشك التي قدمها في "مسرح مصر" وحققت نجاحا كيبرا.

ويسعى خاطر لاستضافة عدد من النجوم، حيث رشحت الشبكة الفضائية عدداً من النجوم، وعلى رأسهم نجوم المسلسلات التي قدمتها الشبكة العام الماضي ومنهم محمد ممدوح وعلي ربيع ومي عمر ودينا الشربيني وكريم محمود عبدالعزيز، كما سيستضيف عدداً من أصدقائه من مسرح مصر ويبدأ التصوير خلال الأيام القادمة.

Ad

البداية

وبدأت "إم بي سي"، خلال الأيام الماضية، عرض الجزء الأول من البرنامج بحلقة النجم أحمد السقا على أن تعرض الحلقات الأخرى خلال الأسابيع القادمة، وبمجرد انتهائها يعرض الجزء الثاني من البرنامج.

وتسعى الإدارة إلى تطوير ديكورات البرنامج، وكذلك الاستعانة بعدد أكبر من أعضاء ورشة الكتابة لتقديم محتوى مختلف.

وأنهى النجم أمير كرارة استعداداته لتصوير جزء جديد من برنامجه الذي قدمه قبل رمضان الماضي باسم "سهرانين"، وذلك من أجل تصوير الجزء الثاني من البرنامج الذي يعتمد على استضافة عدد من نجوم الصف الأول وعدد من الفنانين وبعض الشخصيات الشهيرة في عدد من المجالات.

وانتظر كرارة حتى الاطمئنان إلى نجاح فيلمه الجديد "كازابلانكا"، وبدأ في تحضير البرنامج الجديد الذي اتفق مع الشركة المنتجة على أن يحضره عدد كبير من النجوم الذين قدموا بطولات مسلسلات الشركة نفسها خلال رمضان الماضي، وهو ما وافقت عليه الشركة.

ومن المقرر أن يحضر البرنامج النجم أحمد فهمي وخطيبته الفنانة هنا الزاهد في إحدى الحلقات، كما تتفاوض الشركة مع عدد من الفنانين، أمثال ياسر جلال ومحمد رجب وياسمين صبري، وآخرين.

ويستمر كرارة في التصوير حتى الانتهاء من البرنامج تماما، وبعدها سيوقف نشاطه من أجل الإجازة السنوية ويعود مرة أخرى للتحضير لأعماله الفنية القادمة من خلال فيلم جديد، والجزء الرابع من مسلسله "كلبش" في حالة الاستمرار على رأيه هو والمخرج بيتر ميمي.

جزء جديد

وانشغل الفنان أكرم حسني خلال الأيام الماضية بتصوير جزء جديد من حملته الإعلانية "كفاية 2" لتنظيم الأسرة في مصر، وهو ما أوقف نشاطه الفني، ويستعد خلال أيام قليلة لمعاودة تصوير جزء جديد من البرنامج الكوميدي الشهير "أبوحفيظة" من أجل عرضه على شاشة قنوات "إم بي سي مصر" بعد عرض عدة مواسم خلال الفترة الماضية.

ويسعى أكرم للتطوير في برنامجه الكوميدي وضخ دماء جديدة في التمثيل والكتابة وخاصة بعد خروج بعض الممثلين من البرنامج وتفرغهم أخيرا للتمثيل في الأعمال الدرامية.

وفكّر أكرم في تقديم أفكار وأغنيات جديدة عما قدمه قبل ذلك، وتغيير بعض الديكورات ومناطق التصوير الخارجي بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويتوقع أن تبدأ الشبكة العربية عرض الجزء الجديد من العمل خلال شهرين من الآن، ويسعى أكرم حسني للانتهاء من تصوير البرنامج للدخول إلى تجربته التلفزيونية الجديدة لرمضان القادم، إضافة إلى فيلمه "الأوضة الصغيرة الظلمة" مع المنتج وليد منصور في حالة الانتهاء من كل العثرات التي وقفت أمام الفيلم خلال الفترة الماضية.

عودة جورج قرداحي

ويعود الإعلامي جورج قرداحي للساحة مجددا من خلال الجزء الثاني من برنامجه الذي يمزج بين الإعلام والدراما "الأبواب المغلقة"، والذي يقدم تجسيدا دراميا لبعض الجرائم والحوادث ويذاع البرنامج على شاشة قنوات أون إي، وكان الجزء الأول من البرنامج حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وخاصة أنه لمس بعض القضايا التي أثارت الرأي العام.

عثرات يسرا

ولم تتضح الرؤية حول برنامج "الموعد"، وهو من تقديم النجمة يسرا بعد تأجيله وتعطيله أكثر من أربع مرات، ولم تتلق حتى الآن الموعد النهائي من شركة "ماجنوم" المنتجة للبرنامج، ولا المخرج رامي إمام منتج ومخرج البرنامج الذي يسعى إلى تنشيط السياحة من خلال تصوير البرنامج في محافظات مصر المختلفة مع استضافة عدد من النجوم. ويواجه البرنامج مشكلات تسويقية كبيرة ربما تعطله عن الخروج للنور.