جوهر والعقل والعجيرب ثلاثي كوميدي في «دينار نصيب مختار»

نشر في 28-06-2019
آخر تحديث 28-06-2019 | 00:03
الثلاثي أحمد جوهر وعبدالرحمن العقل وخالد العجيرب
الثلاثي أحمد جوهر وعبدالرحمن العقل وخالد العجيرب
كشف الفنان خالد العجيرب عن أحدث أعماله الفنية، حيث يطل قريبا في المسلسل الكوميدي "دينار نصيب مختار"، في ثلاثي مرح مع النجمين أحمد جوهر في دور "دينار"، وعبدالرحمن العقل في دور "نصيب"، والعجيرب في دور "مختار".

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عدد من القضايا الاجتماعية، عندما يعلم شاب مصري "مدحت"، ويجسده الفنان عبدالحميد السبكي أن أخته تزوجت من شخص يدعى "نصيب"، لكنه عرف أن هذا الشخص نصاب، فسافر لها لكي ينقذها منه، وهناك وجد مساعدة من دينار، ومختار، وأيضا منيرة، الزوجة السابقة لزوج أخته.

وإلى جانب الثلاثي الكوميدي يتواجد عدد كبير من الفنانين، كالنجمة انتصار الشراح والفنان حسين المنصور والفنانة ميس كمر والنجوم محمد جابر وإسماعيل الراشد ومبارك السلطان وهبة العبسي وهبة سليمان وشهاب حاجيه، والمسلسل من تأليف وإخراج الفنان أحمد جوهر، ومخرج منفذ شيرويت عادل.

وأضاف العجيرب أنه يعرض له حاليا فيلمه الجديد "اطلع من مزاجي"، للمؤلف والمخرج عبدالله السلمان، مع النجوم أحمد العونان ونايف البشايرة، في قالب فني جديد يحقق المعادلة الصعبة بين رسم الابتسامة على وجه الجمهور وإعادة صياغة شخصية الممثل عبر دور مختلف.

وأوضح أن أحداث الفيلم تدور في قالب جديد جدا، حيث يجسد دور "غانم"، وهو مواطن متقاعد لكنه وجد أن الحياة صعبة وسط غلاء المعيشة وراتبه التقاعدي لا يكفي، فقرر أن يعمل سائق تاكسي في المطار وتتوالى الأحداث.

وأوضح أن "غانم" لديه صديق اسمه "محسن" يمارس هوايته في توثيق بعض الأحداث اليومية، ونقلها من خلال موقع "سناب شات"، وفي أحد الأيام يلتقي صديقه ويستقلان التاكسي معا، ليبادر محسن بتصوير رحلتهما، ثم يحدث أمر خطير غير متوقع، ويكون السبب في نقلة كبيرة بالأحداث.

وشارك العجيرب في مسرحيته الجديدة "روحة بلا ردة" في موسم عيد الفطر بالدمام، بالتعاون مع النجم عبدالرحمن العقل وشهاب حاجيه وريم أرحمه ورانيا شهاب وفرحان العلي وعبدالله الفريح ودانة البلوشي، وغيرهم، ومن إخراج عبدالعزيز صفر وتأليف محمد الكندري، مؤكدا أن المسرحية حققت نجاحا كبيرا وإقبالا غير مسبوق، ومن المقرر عرضها بالكويت بعد انتهاء العرض بالسعودية.

كما شارك خلال شهر رمضان في مسلسل "جاب العيد" على شاشة "mbc"، و"هايبر لوب" كضيف شرف، مع الفنانين أسعد الزهراني وحبيب الحبيب وعبدالمحسن الشمري وهيا الشعيبي، ومن إخراج أوس الشرقي وتأليف سامي الفليح.

back to top