الجهراء يكمل عقد محترفيه بالتنزاني سلمبا والكاميروني روجيه

يدشن تدريباته مطلع أغسطس ويعسكر في تركيا

نشر في 28-06-2019
آخر تحديث 28-06-2019 | 00:05
صالح الجنفاوي
صالح الجنفاوي
تعاقد نادي الجهراء مع المهاجم التنزاني ادم سلمبا مدة 5 مواسم، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

ويملك سلمبا، البالغ من العمر 20 سنة، حسا تهديفيا ومهارة فردية نالت رضا واستحسان مدرب الفريق الجديد الوطني د. محمد المشعان، الذي طلب التوقيع معه.

ووقع الجهراء أيضا مع لاعب خط الوسط الكاميروني روجيه مدة موسم، والذي سبق له ان مثل الجهراء قبل ثلاثة مواسم، وظهر بمستويات مميزة قبل الانتقال للسالمية واللعب في صفوفه مدة موسمين ظهر أيضا بمستوى قوي دفع الجهراء لاستعادة خدماته.

وبضم سلمبا وروجيه أكمل الجهراء عقد محترفيه بعد تجديد عقد كل من الأسترالي اولسن، والإسباني دمبلي مدة موسمية، فيما تم تجديد عقد المدافع الكاميروني ارون امبيبي مدة موسم واحد.

من جانبه، أفاد المنسق الإعلامي للجهراء صالح الجنفاوي بأن إدارة الكرة حرصت على التوقيع مع 5 محترفين، تلبية لطلب المدرب المشعان الذي يعمل على إعداد الفريق بشكل قوي لتقديم مموسم مميز.

وأشار إلى أن الجهراء عمل على التعاقدات المحلية، وتمكن من ضم حارس مرمى البرتقالي فواز الدوسري، مثمنا تعاون مجلس ادارة كاظمة، وعلى رأسهم أمين السر العام يوسف بوسكندر، الذي بذل مجهودا كبيرا في تسهيل المفاوضات وابرام الصفقة على سبيل الإعارة مدة موسم واحد.

وأوضح الجنفاوي أن الجهاز الفني وضع خطة الاعداد والبرنامج التدريبي الخاص بالفريق، والذي يدشن تدريباته مطلع اغسطس المقبل، وتستمر محليا حتى موعد مغادرته إلى معسكره الخارجي بتركيا، الذي ينطلق 16 حتى 29 من الشهر ذاته يتخلله 3 مباريات ودية متدرجة المستوى.

وأكد الجنفاوي أن أبناء القصر الأحمر جاهزون لمنافسات الموسم المقبل، سواء كان نظام الدوري درجتين أو دمجا، فالجميع عازم على الظهور بمستوى يليق باسم النادي، والعودة الى المكانة الطبيعية لنادي الجهراء، وإرضاء طموح محبيه.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الجهراء اعتمد تشكيل جهاز الكرة برئاسة أمين السر المساعد عواد الطريفي، ويضم عبد هادي مساعدا لمدير الكرة، ومحمد مجبل مديرا للفريق، وخلف الشمري إداريا، وصالح الجنفاوي منسقا اعلاميا عاما.

وعلى مستوى الجهاز الفني، تم اعتماد محمد المشعان مدربا، والبرازيلي حونير مساعدا، والإسباني اليخاندرو مدربا للياقة البدنية، والصربي رافوس مدربا لحراس المرمى، وأخيرا الألباني سيرجو اختصاصي العلاج الطبيعي.

back to top