العربي يضم الأوغندي ماويقي ويفاوض البرازيلي روزا

نشر في 30-06-2019
آخر تحديث 30-06-2019 | 00:05
No Image Caption
أعلن النادي العربي تعاقده مع لاعب خط الوسط الأوغندي توني ماويقي قادماً من نادي تيرانا الألباني، ليكون ثالث محترفي الأخضر في الموسم المقبل. ويبلغ ماويقي 28 عاما، وهو لاعب ارتكاز يتميز بالقوة البدنية والتمرير الدقيق، وسبق له تمثيل منتخب بلاده على المستوى الدولي، وخاض أكثر من تجربة في دوريات جنوب افريقيا وايسلندا والنرويج.

وبهذه الصفقة ينضم ماويقي للسوري يوسف قلفا، والليبي السنونسي الهادي في قيادة خط وسط الأخضر، الذي يسعى لإكمال عقد محترفيه بإبرام صفقتين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى الصعيد ذاته، بات العربي قريباً جدا من التوقيع مع مهاجم برازيلي، حيث يرتبط بمفاوضات جادة مع عدد من اللاعبين البرازيلين. وتؤكد مصادر خاصة أن مهاجم النصر صامويل روزا يتصدر القائمة، وهو قريب جدا من الانضمام للعربي، حيث قطع الطرفان شوطاً كبيراً من المفاوضات بينهما، وتتجه الأمور نحو الاتفاق وتوقيع عقد الانتقال.

يذكر أن مدرب الأخضر الجديد الإسباني خوان مارتينيز انتهى من وضع خطة إعداد الفريق خلال الصيف، والتي يدشنها محليا 14 يوليو المقبل، وتستمر التدريبات حتى موعد مغادرة الفريق الى معسكره الخارجي في إسبانيا 28 من الشهر ذاته، ويستمر اسبوعين يخوض خلالهما 4 إلى 5 مباريات ودية.

back to top