علاقات الفنانين تتأرجح بين الصداقة والعداوة

تشهد توتراً محتدماً وخلافات متكررة وهجوماً حاداً وتصريحات نارية

نشر في 01-07-2019
آخر تحديث 01-07-2019 | 00:05
لم يكن الخلاف بين الفنانتين هيفاء وهبي ومي حريري هو أول صداقة تتحول إلى عدواة في الوسط الفني، فتحول الأصدقاء إلى أعداء أصبح شائعاً كثيراً في الوسط الفني لكن تبقى درجة التحول هي التي تفرق بين الخلافات، فما بين خلافات وعداوات لا تتوقف في كثير من الأحيان، هناك خلافات تتحول إلى صدامات وتكون نتائجها خسارة الجميع.
نشبت العداوة بين هيفاء وهبي ومي حريري بعدما قامت الأخيرة بنشر مقطع فيديو تنتقد فيه قيام بعض الفنانات بادعاء المرض لاستدرار عطف الجمهور وقامت بتقليد هيفاء وهبي، فما كان من هيفاء التي لم يُذكر اسمها صراحة لكن الجمهور أدرك أنها المقصودة بالتصريحات إلا أن نشرت رسائل متبادلة بينها وبين مي تقوم فيها الأخيرة بالاطمئنان على صحتها وتبدي قلقاً عليها.

ورغم أن القطيعة تبدو نهائية بين هيفاء التي حرصت على وصف مي بالمنافقة بعد نشر صور الرسائل الخاصة فإنها لم تكن الحالة الأولى التي تحدث فيها خلافات من هذا النوع، مع العلم بأن مي حريري وهيفاء وهبي لم يعرف عنهن التواجد المكثف سوياً سواء على مستوى الحفلات أو على مستوى التواجد الإعلامي في اللقاءات التلفزيونية أو حتى المناسبات الفنية.

وصلات الغزل

أبرز الصداقات التي تحولت لعداوات كانت العلاقة التي تجمع بين الفنانة أصاله والفنانة أنغام، واللتين تبادلتا وصلات الغزل على مدار أكثر من عامين للتعبير عن عمق علاقاتهما وصداقتهما، قبل أن تتحول الصداقة لعداء وحرب إعلامية وتصريحات غير لائقة متبادلة عن أسرار شخصية جمعت بينهن بعد إعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم زوج ابنة شقيقة أصالة، إذ ظهرت أصالة وهي تهاجم أنغام أكثر من مرة وقامت أنغام بالرد عليها.

ورغم تبادل أصاله وأنغام عبارات الحب سابقاً ومشاركتهما معاً في مناسبات عدة وأمام الكاميرات فإن خلافاتهما وتطوراتها هي التي أصبحت محور الحديث في أي لقاء إعلامي لأي منهما خلال الفترة الحالية.

علاقة عمل

الخلافات بسبب الارتباط هي نفسها سبب الخلاف بين الفنانة سمية الخشاب والفنانة ريم البارودي إذ اتهمت ريم سمية بأنها خطفت زوجها أحمد سعد منها بعدما تسببت في معرفتهما ببعضهما خلال عملهما معاً، وهو ما حرصت على نفيه سمية أكثر من مرة مؤكدة أن علاقتها مع ريم لم تكن أكثر من علاقة عمل ولم تكن بينهما أي صداقة.

من الصداقات التي تحولت لعداوات أيضاً في الوسط الفني العلاقة بين الفنانة أحلام والفنان راغب علامة بعد مشاركتهما معاً في لجنة تحكيم "أراب غوت تالنت" وتعامل أحلام باعتبارها رئيسة لجنة التحكيم وهو ما كان يغضب راغب الذي حاول تجاوز العديد من مواقفها وتصريحاتها ضده قبل أن تنقطع علاقتهما معاً ويغادر لجنة تحكيم البرنامج، وأكد في لقاء أخيراً أن علاقتهما انقطعت منذ انتهاء البرنامج ولا يوجد أي تواصل بينهما.

علاقة طيبة

يختلف الأمر قليلاً بالنسبة للخلاف بين عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب، فعلى الرغم من مشاركة الأخيرة مع النجم المصري في عدة حفلات خاصة خلال فترة تعاقدها الأول مع شركة روتانا ومن بينها حفلات رأس السنة بأكثر من دولة عربية فإن العلاقة الطيبة التي كانت ظاهرة إعلامياً تحولت لعداء واضح بعد تصريحات شيرين ضده في حفل زفاف عمرو يوسف وكنده علوش التي تم تسريبها لاحقاً، قبل ان تصعد شيرين من لغتها في الحديث عنه لعدة شهور وتهدأ دون أن يرد عليها عمرو دياب الذي اكتفى بنشر مقطع فيديو لممارسته الرياضة يؤكد من خلاله أن حالته الصحية جيدة وأنه لم "يكبر" في السن برد غير مباشر على شيرين.

شيرين أيضاً دخلت في عداوة لفترة طويلة مع الفنان عمرو مصطفى الذي تعاونت معه في أكثر من لحن قبل أن تنقلب علاقتهما إلى عداوة في التصريحات الإعلامية فيما تدخل زوجها حسام حبيب بعد ارتباطه بها لإيقاف التصريحات العدائية المتبادلة بينهما خصوصاً في ظل علاقة الصداقة التي تربطه بعمرو مصطفى.

«إسماعيلية رايح جاي»

وقاطع الفنان محمد هنيدي صديقه محمد فؤاد بعد فيلم "إسماعيلية رايح جاي" إذ زعم كل منهما أنه السبب في النجاح الكبير الذي حققه الفيلم وهي المقاطعة المستمرة حتى الآن بعد نحو 20 عاماً على عرض الفيلم بالصالات، علماً أن جميع محاولات الصلح بينهما باءت بالفشل.

ريم البارودي اتهمت سمية الخشاب بخطف زوجها
back to top