أغيري يرفض استبعاد النني من تشكيلة الفراعنة

نشر في 01-07-2019
آخر تحديث 01-07-2019 | 00:00
 مدرب المنتخب المصري المكسيكي خافيير أغيري
مدرب المنتخب المصري المكسيكي خافيير أغيري
رفض مدرب المنتخب المصري المكسيكي خافيير أغيري الخضوع للضغوط الجماهيرية والأصوات التي طالبت في الأيام القليلة الماضية باستبعاد محمد النني لاعب وسط الفراعنة ونادي أرسنال الانكليزي نهائيا من المشاركة الأساسية في مباريات كأس الأمم الإفريقية، وأكد لجهازه المعاون أن النني بحاجة فقط إلى المزيد من التركيز داخل الملعب وعدم الانشغال بأية أمور أخرى.

وحرص أغيري على عقد جلسة مع النني قبل مباراة أوغندا التي أقيمت أمس، وأكد له فيها عدم رضا الجهاز الفني عن مستواه في مباراتي زيمبابوي والكونغو الديمقراطية في البطولة الافريقية، وطالبه باستعادة أدائه المعروف عنه.

كما عقد مدرب الفراعنة جلسة أخرى مع الثنائي محمود علاء مدافع المنتخب وعلي غزال لاعب الوسط، وجه لهما فيها انتقادات عنيفة بسبب الحصول على كرتين أصفرين خلال مباراة الكونغو، محذرا جميع اللاعبين من البطاقات الصفراء.

على جانب آخر، كشف مدير المنتخب إيهاب لهيطة عن آخر تطورات إصابة حارس الفراعنة ونادي الزمالك محمود عبدالرحيم جنش التي تعرض لها في المران الجمعة الماضي بقطع في وتر إكيلس ليتم استبعاده من قائمة الفريق.

وقال لهيطة: الجهاز الإداري للمنتخب يقوم في الوقت الحالي بإنهاء إجراءات سفر جنش إلى ألمانيا مع السفارة وكل شيء يسير على ما يرام، لم تتحدد فترة إقامته في ألمانيا وموعد عودته لمصر حتى الآن.

بعيدا عما سبق، استعان مسؤولو المنتخب بمدرب أحمال بدني ألماني يدعى كريس، للتواجد مع الفراعنة حتى انتهاء البطولة فقط.

back to top