العربي يضم زويد كثاني صفقاته المحلية

نشر في 01-07-2019
آخر تحديث 01-07-2019 | 00:00
صورة ضوئية لخبر «الجريدة»
صورة ضوئية لخبر «الجريدة»
وقع النادي العربي مع النجم فهد زويد لينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قادما من الفحيحيل على سبيل الإعارة مدة موسمين.

ويشغل زويد مركز المدافع الأيسر، ويتميز بالسرعة والطلعات الهجومية، كما يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع.

وأعلن النادي العربي عن الصفقة مساء أمس الأول عبر موقعة الرسمي، وسبق لـ "الجريدة"، ان انفردت بنشر خبر عن المفاوضات بين الطرفين واقتراب عقد الصفقة، في عددها الصادر الخميس الماضي 27 يونيو الماضي.

وتعد صفقة زويد هي الثانية على المستوى المحلي للأخضر بعد تعاقده مع المدافع محمد البذالي، إذ تركز اللجنة الفنية في الوقت الحالي على تدعيم خط الدفاع بصفقات محلية.

وأكدت مصادر خاصة، أن مدافع الكويت فهد صباح قد دخل في دائرة اهتمام اللجنة الفنية التي قد تفتح باب المفاوضات لإمكانية ضمه وتدعيم صفوف فريقها بخدماته.

وعلمت "الجريدة" أن هناك توجها مبدئيا لدى الجهاز الفني بالأخضر إلى عدم التعاقد مع محترف مدافع والاكتفاء بالصفقات المحلية، والتعاقد مع 5 محترفين لتدعيم خطي الوسط والهجوم.

يذكر أن الأخضر قد تعاقد فعليا مع ثلاثة محترفين في خط الوسط، هم السوري يوسف قلفا، والليبي السنونسي الهادي، والأوغندي توني ماويقي، وفي طريقة لإبرام صفقة رابعة مع أحد المهاجمين، بينما لم تتضح الصورة حول هوية المحترف الخامس حتى الآن.

back to top