بطولة غرب آسيا للناشئين تنطلق اليوم بـ 3 مباريات

نشر في 01-07-2019
آخر تحديث 01-07-2019 | 00:00
No Image Caption
تنطلق اليوم منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين لكرة القدم، التي يستضيفها الأردن وتستمر حتى 11 من الشهر الجاري بمشاركة 9 منتخبات، هي منتخبنا الوطني، ومنتخب البلد المضيف (الأردن)، والسعودية والعراق وعمان والبحرين وفلسطين وسورية ولبنان.

ويشهد اليوم الافتتاحي للبطولة إقامة 3 مباريات تجمع بين سورية مع لبنان، وعمان مع الأردن، والسعودية مع العراق، ويولي الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب محمد دهيليس المباراة الأخيرة أهمية كبيرة، إذ يلعب الأزرق في مجموعتها إلى جانب طرفي اللقاء.

ومن المقرر، أن يوجد المدرب إبراهيم عبيد ومساعده محمد الفيلكاوي في مدرجات استاد الأمير محمد، من أجل الوقوف على أبرز سلبيات وإيجابيات منتخبي العراق والسعودي، في ظل امتلاك المدرب معلومات قليلة جدا عن الفريقين.

ويواصل منتخبنا الوطني تدريباته اليوم بمشاركة 28 لاعبا بعد أن تعرض أحد اللاعبين للإصابة، علما بأن الجهاز الفني اختار 23 لاعبا في القائمة التي قام رئيس الوفد ومدير المنتخب الوطني محمد الحريص بتسليمها للقائمين على البطولة، وذلك قبل انطلاق المؤتمر الفني، حيث تم استبعاد اللاعبين خالد الهاجري وخميس العازمي وفواز المطيري ويوسف الشمري وأحمد خورشيد.

back to top