غرائب هوليوود: جولي تحب الخناجر وكيج الديناصور وهيلتون الضفادع!

نشر في 02-07-2019
آخر تحديث 02-07-2019 | 00:00
انجلينا جولي
انجلينا جولي
يزخر عالم نجوم ونجمات هوليوود بالكثير من الغرائب والأسرار، فالنجم نيكولاس كيج معروف بحبه الشديد لاقتناء الأشياء المخيفة والعجيبة، فاشترى في وقت ما قلعة يعود تاريخها إلى العصور الوسطى بكل الأساطير المحيطة بها، وآخر الأشياء التي لفتت نظر الجميع هو إصراره على شراء جمجمة ديناصور منغولي، بل والدخول في منافسة شرسة عليها مع ليوناردو دي كابريو، داخل مزاد علني، ليستقر الأمر في النهاية على نيكولاس كيج ويشتريها بـ267 ألف دولار.

أما أنجلينا جولي الرقيقة الجميلة والأم لـ6 أطفال فتعشق اقتناء الخناجر العتيقة، وبدأت هذه الهواية لديها منذ أن كانت في الـ11، أي قبل دخول عالم الشهرة، فهي لديها دائمة رغبة قوية في اقتناء أي خنجر قديم تقع عيناها عليه.

وتأتي باريس هيلتون الوريثة الشهيرة لها هواية عجيبة جدا، وهي مطاردة الضفادع وصيدها، ورغم ذلك فهي لا تحتفظ بها إطلاقا ولا تستخدمها في أي شيء بل تُطلق سراحها فورا.

ومن الأمور الغريبة جدا عن عارضة الأزياء الشهيرة الجميلة كلوديا شيفر ولعها الشديد بجمع الحشرات الزاحفة من جميع الأنواع والاحتفاظ بها، ولم تتوقف نجمة غلاف التسعينيات، والتي كانت وقتها واحدة من أجمل 10 نساء في العالم على جمع الحشرات الحية فقط، بل أيضا تزيِّن منزلها بالكثير من اللوحات التي تضم الحشرات.

back to top