أعلنت هيئة تدريب المنتخبات الوطنية في اتحاد كرة اليد قائمة اللاعبين الأولية للمنتخب الوطني الأول، لخوض برنامج الإعداد الخاص بالمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والمقرر أن تستضيفها قطر خلال الفترة من 17 حتى 27 أكتوبر المقبل.

وتضم قائمة اللاعبين المختارين للمنتخب 28 لاعبا هم: علي صفر، محمد الغربللي، وصالح الموسوي، مشعل طه، عبدالرحمن البالول، خالد الغربللي، مشاري صيوان، يعقوب جاسم، عبدالله الغربللي، نواف الشمري، عبدالله الخميس، مشاري طه، عبدالعزيز الشمري، عبدالعزيز الدوسري من نادي الكويت، وحسن صفر، ومحمد البلوشي، وبندر الشمري "السالمية"، ويوسف الحداد، ومحمد جواد، وأحمد القطان، وإبراهيم الأمير، وعبدالعزيز الظفيري "كاظمة"، ومهدي خان، وسالم محبوب، وعبدالله مصطفى، وسلمان الشمالي "العربي"، ومحمد بويابس، وعبدالله العطية "برقان".

Ad

وستعقد هيئة تدريب المنتخبات الوطنية اجتماعاً تحضيرياً في الثامنة من مساء غد بمقر الاتحاد بالدعية، بحضور رئيس مجلس الإدارة الفريق متقاعد ناصر صالح بومرزوق، ومدير المنتخبات الوطنية محمد الخميس، لشرح خطة العمل والبرنامج التدريبي خلال الفترة المقبلة.

اجتماع الناشئين اليوم

من جانب آخر، تعقد هيئة تدريب المنتخبات الوطنية في السابعة مساء اليوم الاجتماع التحضيري لمنتخب الناشئين، بحضور الجهاز الفني والإداري للمنتخب بقيادة المدرب الوطني محمد مبارك، وقائمة اللاعبين الأولية المختارة للمنتخب، لشرح خطة إعداده للفترة المقبلة، والتي سيخوض فيها معسكر إعداد في هنغاريا وسلوفينيا خلال أغسطس المقبل، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات في تونس خلال أكتوبر المقبل.

العوض مشرفاً للناشئين

أسندت هيئة تدريب المنتخبات الوطنية مهمة مشرف منتخب الناشئين لنجم نادي اليرموك السابق محمد العوض خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر العوض من الإداريين المميزين على صعيد اللعبة، حيث بدأ مسيرته لاعبا في نادي اليرموك، وبعد اعتزاله انتقال للعمل في الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، وبعدها انتقل مساعداً لمدير اللعبة في نادي القرين.

من جانبه، أعرب العوض عن سعادته بالمهمة الجديدة مع منتخب الناشئين، قائلا "أشكر الاتحاد والقائمين على هيئة التدريب والمنتخبات الوطنية على الثقة الكبيرة التي وضعوها في، وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية خلال الفترة المقبلة التي نطمح فيها جميعاً للعودة بقوة للساحة الدولية".