«الناشئين» يواجه العراق في «غرب آسيا» اليوم

نشر في 03-07-2019
آخر تحديث 03-07-2019 | 00:05
يلتقي المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم نظيره العراقي في العاشرة مساء اليوم، في الجولة الثانية من منافسات بطولة غرب آسيا، التي يستضيفها الأردن حاليا.
يستهل المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم منافساته في المجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا، التي يستضيفها الأردن حتى 11 الجاري، على استاد الأمير محمد، حينما يواجه المنتخب العراقي في العاشرة مساء.

وكان المنتخب العراقي خسر أمام نظيره السعودي في الجولة الأولى، التي أقيمت مساء أمس الأول بهدف دون رد، أحرزه اللاعب محمد براح في الدقيقة 15.

وتابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المدرب إبراهيم عبيد، اللقاء من المدرجات، مع الحرص على تسجيله، للوقوف على أبرز سلبيات وإيجابيات الفريقين، خصوصا أن الجهاز لا يمتلك عنهما أي معلومات.

واستعد المنتخب الوطني للبطولة من خلال التدريبات التي أجراها بالكويت على الملعب الفرعي لاستاد جابر الأحمد الدولي، والتي استمرت حتى 5 يونيو الماضي، حيث غادر الفريق في اليوم التالي للدخول في معسكر تدريبي بمدينة ازميت التركية، استمر حتى 27 منه.

ولعب الأزرق خلال المعسكر مباراة ودية مع اتش دي سبور التركي، وأنهاها لمصلحته بأربعة أهداف لهدفين، وأخرى مع كورفيز التركي وتغلب الأزرق 3-1، ثم لعب مباراتين مع المنتخب العماني وخسرهما بنتيجة واحدة 1-3.

وأكد إبراهيم عبيد أن المنتخب العراقي قوي، ويضم عددا كبيرا من اللاعبين الأكفاء الذين يمتلكون موهبة حقيقية، رغم الخسارة على يد المنتخب السعودي بهدف، مضيفا أن مباراة اليوم صعبة جدا، وتتطلب بذل مجهود مضاعف من اللاعبين.

وشدد عبيد على أن بطولة غرب آسيا خير إعداد للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، موضحا أن البطولة وفرت للأزرق مواجهتين من العيار الثقيل، علما أن المنتخب السعودي والعراقي من أفضل الفرق الآسيوية لهذه المرحلة السنية.

back to top