تضاربت ردود الفعل من المشاهير العالميين حول المنشور الذي شاركته نجمة البوب الأميركية تايلور سويف في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبرت فيه عن غضبها لشراء سكوتر براون -وهو مدير أعمال ​جاستن بيبر​- شركة التسجيلات "Big Machine Label Group" بقيمة 300 مليون دولار، وهي الشركة نفسها المنتجة لجميع ألبومات ​تايلور الماضية، واعتبرت أن ما حصل أسوأ شيء حدث لها في حياتها.

Ad

تفاعل جاستن

وإثر ذلك تفاعل النجم جاستن بيبر معها، وشارك صورة قديمة تجمعه بـ تايلور واعتذر عن سخريته منها في منشور عام 2016 مدافعاً عن سكوتر ومبرراً الأمر بأنه لم يكن له علاقة بذلك المنشور، بل على العكس فهو "أي سكوتر" ألقى باللوم على بيبر لقيامه بنشره ناصحاً إياه بأن لا يمازح تايلور بهذه الطريقة.

لكن بيبر في الوقت نفسه انتقد تايلور على الطريقة التي تناولت فيها قضية شراء سكوتر لشركة الإنتاج الموسيقية، معلقاً أنه كان عليها ألّا تتوجّه للسوشيال ميديا، ووصفها بـ"غير عادلة" بسبب هذا التّصرّف، لأنها كانت تعلم سابقاً كيف سيتصرف جيشها الإلكتروني، وهو ما حدث فعلاً، إذ إنهم يسخرون من سكوتر وزوجته وعائلته وينعتانهما بأقبح الكلمات والتعابير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر بيبر في منشوره بأنه هو وسكوتر يودّان التّواصل مع تايلور لحل أي مُشكلة، أو ألم، أو أي شعور تود الحديث عنه، وقال إنهما لا يملكان أي شيء سلبي لقوله عن سويفت، وأنهما يتمنّيان الأفضل لها.

يُذكر أنّ من المشاهير الذين دعموا سكوتر براون، النجمة العالمية بيونسيه، ليتل ميكس ومايلي سايرس وديمي لوفاتو، ومن النجمات اللواتي دعمن تايلور سويفت، المُغنّية هاسلي.