احتفلت كلية الآداب بجامعة الكويت، ظهر أمس، بفوزها بالمركز الأول في مجال الأنشطة الثقافية والعلمية على مستوى جامعة الكويت، وذلك بقاعة 125 بكلية الآداب في كيفان، برعاية وحضور عميدة الكلية د. سعاد العبدالوهاب، والعميد المساعد للشؤون الأكاديمية والأبحاث والدراسات العليا، د. عبدالله الهاجري، وعدد من رؤساء الأقسام بالكلية.

وفي هذا السياق، قالت العبدالوهاب إن «الكلية تفتخر بأقسامها وتقدم لهم التهاني على ما حققوه من إنجازات تسجل في تاريخ جامعة الكويت بأحرف من نور، ولولا الأقسام ونشاطها لما تحقق أي إنجاز، وهذه نتيجة طيبة للعمل الجماعي»، متمنية للجميع التوفيق والسداد، ومنها للأعلى.

Ad

من جهته، أعرب د. الهاجري عن فخره بإقامة اكثر من 104 سيمينارات وندوات علمية وثقافية في الكلية، مشيرا الى أن الكلية بأقسامها المختلفة تقدم نحو 4 الى 5 مؤتمرات علمية سنويا، بعضها دولي بمشاركة جهات أجنبية، بينما بعض الكليات الزميلة تقيم كل سنتين مؤتمرا يتيما.

من جانبه، قال رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب، د. مناور الراجحي، إن كلية الآداب ومنتسبيها جميعهم يثنون على العميدة د. العبدالوهاب، لما لإدارتها الفذة من نصيب الأسد لهذا الإنجاز الذي له الأثر الكبير للتحفيز والتشجيع المستمر للجميع لبذل المزيد من التفوق والنجاح المستحقين للكلية.