أحمد علي يطالب بالمشاركة

نشر في 04-07-2019
آخر تحديث 04-07-2019 | 00:00
 أحمد علي
أحمد علي
يصطدم المنتخب المصري بنظيره الجنوب إفريقي مساء بعد غد، في إطار مباريات دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا 2019، بعد انتهاء مباريات الدور الأول من البطولة امس الأول.

وتأهل الفراعنة لدور الـ16 بعد تصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وبعد انتهاء مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة بتفوق مالي على أنغولا، وتعادل تونس مع موريتانيا، ضمن منتخب جنوب افريقيا التأهل للدور التالي ليلاقي مصر.

ويواصل المنتخب المصري استعداداته الجادة لتلك المواجهة المرتقبة، ويسابق خافيير أغيري مدرب المنتخب ومعاونوه الزمن لعلاج أي سلبيات ظهرت على الأداء في المواجهات الثلاث الأولى بالدور الأول أملا في تفاديها تماما.

وأكد المدرب المكسيكي للاعبيه أن وقت الجد قد بدأ، وأن المباريات المقبلة لا تقبل القسمة على اثنين، وأيضا لا تحتمل أي تهاون من أي لاعب، أو ارتكاب أخطاء فادحة كما حدث في الفترة الأخيرة.

على جانب آخر، طلب أحمد علي مهاجم المنتخب، في جلسة خاصة جمعته بهاني رمزي، المدرب العام، منحه فرصة المشاركة الأساسية في المباريات بداية من دور الـ16، مثل باقي زملائه، خاصة بعد إصابة زميله في مركز رأس الحربة أحمد حسن كوكا بكدمة قوية في الكاحل، وتأكد غيابه عن الدور المقبل.

وأكد مهاجم الفراعنة ونادي المقاولون العرب أنه يمتلك حماسا شديدا لتغيير شكل هجوم المنتخب، موضحا أن حديثه ليس معناه الاعتراض على قرارات الجهاز الفني، وإنما نابع من غيرته على الفريق، ورغبته القوية في صناعة تاريخ له مع منتخب بلاده، وإسعاد الجماهير الغفيرة التي تؤازر اللاعبين في المدرجات، سواء خلال المباريات أو التدريبات.

back to top