السيطرة على حريق مخزن معدات بحرية بالشويخ الصناعية

5 مراكز إطفاء شاركت في إخماد الحريق

نشر في 04-07-2019
آخر تحديث 04-07-2019 | 00:00
رجلا إطفاء خلال إخماد الحريق
رجلا إطفاء خلال إخماد الحريق
اندلع حريق كبير ظهر، أمس، في مخزن تابع لإحدى شركات المعدات البحرية في منطقة الشويخ الصناعية، ولم يسفر عن وقوع إصابات، مقتصراً على الخسائر المادية التي لحقت بالموقع.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العميد خليل الأمير، ان «غرفة العمليات تلقت بلاغا ظهر أمس يفيد باندلاع حريق بشركة معدات بحرية»، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء الشويخ الصناعي، والمدينة، والسالمية، والإسناد، والفروانية بقيادة نائب المدير العام لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص، ومدير إطفاء محافظة العاصمة العقيد احمد الرشيدي.

وأضاف العميد الأمير أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم ان الحريق اندلع في مخزن وورشة نجارة تابعين للشركة، مشيرا إلى أن الإطفائيين قاموا بإخلاء العاملين في الشركة، ومن كافحوا الحريق وسيطروا عليه ومنعوا امتداده إلى مواقع أخرى، معتمدين على خطة خاصة بمكافحة هذا النوع من الحرائق.

وأوضح العميد الأمير أن الحادث لم يسفر عن وقوع أي إصابات بشرية، سواء بين العاملين بالموقع أو رجال الإطفاء، وان الخسائر كانت مادية فقط، لافتا إلى أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا إلى الموقع للتحقيق في أسباب الحريق.

back to top