«عمومية الأولمبية» تعتمد اليوم هيئة التحكيم

نشر في 04-07-2019
آخر تحديث 04-07-2019 | 00:00
الناصر خلال استقباله سلمان ومحمد الموسوي
الناصر خلال استقباله سلمان ومحمد الموسوي
تعقد في السادسة والنصف من مساء اليوم، بفندق راديسون بلو البدع، الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأولمبية الكويتية، والتي يتضمن جدول أعمالها اعتماد تشكيل الهيئة الوطنية للتحكيم، إذ ستضم 3 أعضاء، سواء من الرياضيين أو القانونيين، على ألا تقل خبرتهم عن 10 سنوات في مجال القانون، إلى جانب حصولهم على مؤهل عال في القانون، وألا تقل أعمارهم عن 30 سنة.

وعلمت "الجريدة" أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية يفاضل بين 6 أسماء لترشيحهم للعمل في الهيئة الوطنية للتحكيم، التي ستستقر خلال الساعات القليلة على 3 أسماء منهم، لاعتمادهم من "العمومية" في اجتماعها اليوم.

كما يتضمن جدول الأعمال تعديل بعض بنود النظام الأساسي، إلى جانب مناقشة مصير الأندية المتخصصة المشهرة حديثاً وهي الألعاب الشتوية، والريشة الطائرة، والكريكيت، والرياضات البحرية، ورياضة المحركات والدراجات الهوائية، التي تقدمت بطلبات للحصول على عضوية اللجنة الأولمبية الكويتية.

الصباح: ندعم الشقيقين الموسوي

من ناحية أخرى، استقبل رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر بطلي الكراتيه في الكاتا، الشقيقين سلمان ومحمد الموسوي، اللذين يستعدان حاليا لخوض غمار منافسات البطولة العالمية الأولى للألعاب الشاطئية التي تنظمها قطر، والتي تقام في اكتوبر المقبل، تحت إشراف اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (أنوك).

وشدد الناصر، خلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين، على تقديم كل الدعم لهما، معربا عن دعمه الكامل للبطلين، وتوفير جميع الإمكانات المتاحة، مؤكدا لهما انهما سفيران للرياضة الكويتية، والمطلوب منهما فقط أن يكونا عنواناً للرياضيين الكويتيين.

وتوجه الشقيقان الموسوي بالشكر إلى الناصر على هذه اللفتة، مؤكدين انه هذه المرة الأولى التي يستقبلهما رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية، وهو أمر أكثر من رائع ألهب حماسهما على تقديم كل ما في جعبتهما.

وقام الناصر، بعد انتهاء الاجتماع، بزيارة الاتحادات الرياضية الموجودة في مقر اللجنة الأولمبية الكويتية، بينما زار أمس مقر اتحاد الكرة.

back to top