مبارك: «ناشئي اليد» يحتاج إلى عمل متواصل

نشر في 04-07-2019
آخر تحديث 04-07-2019 | 00:00
محمد مبارك ومساعد الرندي
محمد مبارك ومساعد الرندي
عقد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد بقيادة المدرب الوطني محمد مبارك ومساعده مساعد الرندي ومشرف المنتخب محمد العوض، مساء أمس الأول، الاجتماع الفني الأول للاعبين المختارين لخوض الفترة التحضيرية المقبلة، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية لمنتخبات الناشئين في تونس خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك في مقر الاتحاد بالدعية.

مبارك: مراحل الإعداد

هنأ المدرب محمد مبارك اللاعبين على اختيارهم للمنتخب الوطني، مؤكداً أن "هذا شرف لأي لاعب، ولابد من استغلال الفرصة والعمل بجد واجتهاد خلال الفترة التحضيرية طمعاً في الظهور بالصورة التي تليق باسم الكويت".

وأكد مبارك أن المنتخب يضم خامات جيدة، لكنها تحتاج إلى عمل وجهد كبير، حتى يصل اللاعبون إلى المستوى الذي يمكنهم من خوض البطولة المقبلة.

وكشف النقاب عن مراحل فترة الإعداد التي ستبدأ في الكويت اعتبارا من 8 يوليو الجاري وتستمر نحو شهر تقريباً على هيئة تدريبات يومية مكثفة، وبعدها سيسافر المنتخب إلى هنغاريا للدخول في معسكر تدريبي يتخلله المشاركة في بطولتين وديتين، وبعدها يعود الفريق للتدريب في الكويت مرة أخرى حتى موعد السفر إلى البطولة العربية في تونس.

ولفت إلى أن التصفية الأولى لقائمة اللاعبين، التي تضم 32 لاعبا، ستكون بعد الأسبوع الثاني من فترة التدريب الداخلي، بحيث يصل العدد إلى 22 لاعبا، وهو العدد الذي سيستمر في المعسكر الخارجي، متمنياً التوفيق لجميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

الرندي: ضرورة الالتزام

من جهته، حث مساعد الرندي اللاعبين على ضرورة الالتزام بمواعيد التدريبات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني والإداري خلال الفترة المقبلة، مطالباً إياهم ببذل أقصى جهد ممكن خلال الفترة الحالية، ليتمكنوا من حجز مكان في القائمة النهائية استعداداً لخوض البطولة العربية.

back to top